وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس نقابة عمال النفط والمناجم يلتقي سفير رومانيا

نشر بتاريخ: 10/02/2014 ( آخر تحديث: 10/02/2014 الساعة: 13:19 )
رام الله- معا - أكد رئيس النقابة العامة لعمال النفط و المناجم و المواد المشابهة محمد جادالله على أهمية العلاقات النقابية الفلسطينية الرومانية و موقف النقابات الرومانية في المؤتمرات النقابية الدولية بجانب عمال و شعب فلسطين.

وعبر جادالله خلال لقائه السفير الروماني لدى دولة فلسطين عن شكره و تقديره لمواقف رومانيا حكومة و شعباً مع شعبنا الفلسطيني من اجل نيل حقوقه المشروعة في اقامة دولته الفلسطينية المستقلة.

واستعرض جادالله المخاطر والاعتداءات التي يتعرض لها عمالنا و الحصار من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي.

واطلع جادالله السفير الروماني على رغبة عمال فلسطين في تعزيز العلاقات النقابية و التي تربطهم منذ عشرات السنين ،كما نقل جادالله تحيات الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد.

من جهته أكد سفير رومانيا لدى دولة فلسطين على موقف بلاده الداعم لقيام دولة فلسطين المستقلة على حدود عام 1967 مثمناً دور السيد الرئيس محمود عباس في جهوده المستمرة و رؤيته للسلام مؤكداً تعاون بلاده في جميع المجالات مع دولة فلسطين.

و اكد سعادة سفير رومانيا انه من المفيد تبادل العلاقات النقابية بين عمال رومانيا و عمال فلسطين و اكد انه سيبذل جهوداً من اجل التعاون بين النقابات في رومانيا و فلسطين.

وفي نهاية اللقاء وجه جادالله الدعوة لسعادة سفير رومانيا لزيارة مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في نابلس و قبل سعادة السفير الدعوة و ستتم قريباً.