وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية التضامن تؤثث منازل عائلات معدمة في محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 10/02/2014 ( آخر تحديث: 10/02/2014 الساعة: 13:25 )
نابلس- معا- قامت جمعية التضامن الخيرية ضمن سلسلة من النشاطات التي تعنى بمساعدة العائلات التي تعانى من الفقر والأمراض المزمنة بتأثيث بيت لعائلة من نابلس، يعاني رب الأسرة فيها من تصلب لويحي ،يعيشون في بيت قديم ، حيث تمت زيارة هذا المنزل من قبل مختصين وقدموا تقريراً وافياً عن وضع العائلة،

بحيث تبين أنها تعاني من ظروف اقتصادية صعبة جدا بالإضافة الى المرض المزمن الذي يحتاج الى تكاليف عالية جدا ، ووفقا لأوضاعهم المادية والمعيشية الصعبة قامت الجمعية بمساعدتهم حيث وفرت لهم طقم كنب فاخر ، كما تم تقديم الملابس والأحذية والإكسسوارات ، والقرطاسية وحقائب مدرسية لأبنائها ،كما تم تقديم مواد تموينية لهم ، وجاءت هذه الحملة استكمالا للحملات الخيرية السابقة الهادفة لتحسين أوضاع الفئات المعدمة وتأمينهم ضمن مستوىً معيشي يبعدهم عن خطر الفقر..

وفي إطار العمل الخيري قامت الجمعية بزيارة منزل آخر يعيش أهله وضع مأساويا حيث أن جميع أفراد الأسرة يعيشون ظروف اقتصادية صعبة حيث أن المعيل يعاني من فشل كلوي حال بينه وبين قدرته على العمل للإنفاق على أسرته ، وقامت الجمعية بمساندتهم حيث قدمت لهم ما يحتاجونه من الملابس والأحذية والإكسسوارات ، والقرطاسية وحقائب مدرسية لأبنائها ،كما تم تقديم مواد تموينية لهم بالإضافة الى ثلاجة .
ونوهت إلى أنها قدمت لعائلة أخرى يعيش معيلها وضع اقتصادي صعب حيث انه مصاب بشلل قدمت له طقم كنب فاخر وشواية كهربائية وسجاد وسخان ماء بالإضافة إلى الملابس والأحذية والإكسسوارات ، والقرطاسية وحقائب مدرسية لأبنائها ،كما تم تقديم مواد تموينية لهم .

وأخيرا تقدم د. علاء مقبول وجميع أعضاء الهيئة الإدارية بجمعية التضامن الخيرية والعائلات المستفيدة بجزيل الشكر والامتنان لفاعلي الخير ، سائلين الله عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم ويجعل عملهم للخير مستمرا ومعطاء يسير عليه جموع أهل الخير.