وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع القوى الوطنية والإسلامية في مكتب فدا بالمحافظة الوسطى

نشر بتاريخ: 10/02/2014 ( آخر تحديث: 10/02/2014 الساعة: 16:03 )
غزة -معا - عقدت لجنة القوى الوطنية والإسلامية في المحافظة الوسطى اجتماعاً في مكتب الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني (فدا) في المحافظة الوسطى بحضور سعدي أبو عابد عضو المكتب السياسي لـ(فدا) ومسؤول مكتب العمل الحزبي والجماهيري في قطاع غزة ومحمد بدوان عضو اللجنة المركزية وأمين سر فدا في المحافظة الوسطى .

ورحب طاهر تمراز منسق لجنة القوى الوطنية والإسلامية وممثل حركة الجهاد الإسلامي بمشاركة عضو المكتب السياسي لـ(فدا) وتأكيده على العلاقات الأخوية والرفاقية القائمة بين أعضاء اللجنة وحرصهم جميعاً على العمل من أجل إنهاء الانقسام وعودة الوحدة الوطنية في مواجهة التحديات القائمة التي تواجه قضية شعبنا الفلسطيني .

وأكد سعدي أبو عابد عضو المكتب السياسي لـ(فدا) خلال مداخلته السياسية على ضرورة تكاتف كل الجهود من أجل وضع حد لهذا الانقسام الأسود والبدء فوراً لترجمة الاتفاقيات الموقعة في القاهرة وتفاهمات الدوحة كخطوة رئيسية وجادة لرفض خطة وزير الخارجية الأمريكية كيري، وهو ما يتطلب من القيادة الفلسطينية العمل على التوجه فوراً للجمعية العامة للأمم المتحدة لتقديم مشروع قرار إدانة للاستيطان ووقفه مستفيدين من قرار الاتحاد الأوروبي تجاه المستوطنات .

وأكد اجتماع القوى الوطنية والإسلامية في محافظة الوسطى على ضرورة تعزيز العلاقات القائمة بين القوى وتطوير دورها وتفعيله في الدفاع عن قضاياه الوطنية والاجتماعية .