وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية: المحافظ يلتقي ممثل هيئة الأعمال الإماراتية ويبحث معه التعاون

نشر بتاريخ: 10/02/2014 ( آخر تحديث: 10/02/2014 الساعة: 15:30 )
قلقيلية -معا - بحث اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية مع ممثل هيئة الأعمال الإماراتية إبراهيم الراشد سبل تعزيز التعاون للنهوض بواقع المؤسسات خاصة الأهلية منها للنهوض بواقعها وتقديم خدمات أفضل في المحافظة، جاء ذلك خلال لقائه الضيف بحضور عثمان داوود رئيس بلدية قلقيلية وعودة عودة رئيس بلدية كفر ثلث، وإبراهيم نزال رئيس الغرفة التجارية.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالضيف شاكرا لهيئة الأعمال الإماراتية والشعب الإماراتي دعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني وقضيته، مشيدا بالعلاقة التي تربط الشعبين.

وقدم المحافظ شرحا مفصلا عن واقع محافظة قلقيلية وما تعانيه بفعل السياسات الإسرائيلية الهادفة إلى تهجير المواطنين والسيطرة على الأراضي ومصادر المياه، مضيفا ان الاحتلال يسعى بسياساته الارهابية الى ضرب الاقتصاد والقضاء على مقومات الحياة الامر الذي ادى الى ارتفاع البطالة خاصة في اوساط الشباب، مطالبا بتقديم الدعم للمحافظة وتمييزها ايجابيا بما يتناسب وحجم الهجمة التي يقوم بها الاحتلال لتعزيز صمود المواطنين وتمكنيهم اقتصاديا.

من جانبه شكر إبراهيم الراشد المحافظ على ما قدمه من معلومات هامة، واكد دعم هيئة الأعمال الإماراتية للشعب الفلسطيني، مشددا على دور مؤسسة المحافظة في عملية التنمية، وأطلعه على البرامج التي تقوم بها الهيئة خلال هذا العام.

وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بعمل الهيئة في محافظة قلقيلية، وبحث الآفاق المستقبلية للتعاون.