وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتخاذ خطوات من اجل اعادة نشاط اتحاد" عد" الرياضي

نشر بتاريخ: 10/02/2014 ( آخر تحديث: 10/02/2014 الساعة: 18:07 )
بيت لحم - معا - منجد جادو : قررت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح بمخيم عايدة للاجئين الفلسطينين خلال اجتماع للجنة التنظيمية بالمخيم بحضور كوادر الحركة وممثلي مختلف المؤسسات الاهلية والشعبية بالمخيم العمل على اعادة تفعيل اتحاد عد الرياضي والتاكيد على ان مركز شباب عايدة الاجتماعي هو عنوان أي انشطة رياضية بالمخيم .

واكدت الحركة على ان حركة فتح بما تمثله في المخيم من مؤسسات وكوادر وحشد جماهيري تقف الى جانب مركز شباب عايدة الاجتماعي باعتباره المؤسسة الاجتماعية والثقافية الاولى بالمخيم والتي تحمل في ثناياها تاريخ عطاء متميز في كافة المجالات ابرزها الرياضة وبالتالي لا بد من تقديم الدعم بكافة اشكاله من اجل اعادة الاعتبار للرياضة في المخيم بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

واوضحت فتح بالمخيم ان الاجتماع قرر ايضا عقد اجتماع لكوادر الحركة و ممثلين عن كل مؤسسة بالاضافة الى عدد من الشخصيات الفاعلة في مجال الرياضة بتاريخ 16 -2-2014 من اجل البدء الفعلي بتنفيذ القرار حيث ستكون اولى الخطوات بعد الاجتماع الاعلان عن تفعيل الفرق الرياضية بالمخيم بالاضافة الى تشكيل لجنة من فعاليات ومؤسسات المخيم ورياضيه البارزين الذين يوجد لبعضهم باع كبير في مجال الرياضة على المستوى الفلسطيني .

كما اتفق في الاجتماع على اهمية البدء بالخطوات العملية التحضيرية لاعادة الاعتبار لاتحاد عد الرياضي بما يمثله من تاريخ مشرف في الرياضة الفلسطينية في اصعب الظروف واحلكها حيث تشير مكتبة الكؤوس والبطولات الرياضية الفلسطينية الى ان الاتحاد كان من اقوى الفرق الفلسطينية في السنوات الماضية رغم قلة الامكانيات وشحها وبالتالي فان قلة الامكانيات لن تقف عائقا في وجه الارادة التي يمثلها ابناء المخيم .

ودعت فتح ابناء المخيم الغيورين على الرياضة عموما وكرة القدم خصوصا للالتفاف حول هذه المبادرة مشددة على ان هذه المبادرة والقرار تهدف الى فتح المجال امام ابناء المخيم وكافة فئاته العمرية من اجل اخذ دورها رياضية مع التاكيد على ان هذه المبادرة رياضية بحتة وسيكون فيها المجال مفتوحا امام الجميع للمشاركة والاشتراك بالانشطة الرياضية .

كما اكدت فتح ان هذه المبادرة لاعادة الاعتبار وتفعيل اتحاد عد ومركز شباب عايدة رياضيا تحظى باجماع داخل اطر ومؤسسات حركة فتح في اطار العمل الجماعي وتوحيد مؤسسات واطر وفعاليات وجماهير حركة فتح مؤخرا داخل المخيم .

وشددت الحركة ان ايا من الظروف الصعبة وقلة الامكانيات لن تقف حائلا في وجه تفعيل الرياضة بالمخي م بل انها على العكس ستكون بمثابة الحافز للتطور والتقدم كما اكد المخيم على انه المتقدم في مختلف المجالات مثمنة جهود المخلصين من الرياضين الذين اعربوا عن استعدادهم للبدء في الخطوات العملية لتنفيذ القرار بما يخدم ابناء المخيم واجياله المتعاقبة رياضيا .