وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بالفيديو- هكذا ستدمر إيران إسرائيل حال هاجمتها

نشر بتاريخ: 10/02/2014 ( آخر تحديث: 11/02/2014 الساعة: 16:58 )
بيت لحم - معا - بث التلفزيون الإيراني فيلم يحاكي هجوما جويا إيرانيا على إسرائيل كرد على أي هجوم إسرائيلي يستهدف الجمهورية الايرانية.

وظهر في الفيديو تشكيلة واسعة من الأهداف الإسرائيلية التي تم استهدافها من قبل سلاح الجو الإيراني منها أبراج "عزرائيل" الشهيرة وقد ظهرت وهي تنهار تحت وقع الضربات الإيرانية إضافة إلى مطار "بن غوريون" ومقر القيادة العسكرية العليا وميناء حيفا وقواعد عسكرية والمفاعل النووي في ديمونا وغيرها من الاهداف.

وافتتح الفيلم الإيراني بكلمة ألقاها مرشد الثورة الإسلامية علي خامينائي الذي قال " من يفكر بمهاجمة إيران يجب عليه أن يكون مستعدا لتلقي القبضة الحديدية لجيش الجمهورية الإسلامية وعلى أمريكا وكلب الحراسة إسرائيل أن تعرفان بأن أي عملية عنيفة تجاه إيران ستؤدي إلى انهيارهما من الداخل ".

وبين الفيلم ان الإيرانيين لا يتابعون بدقة ما يجري في إسرائيل حيث ظهر في الفيلم قيادة إسرائيل عام 2006 حين كان ايهود اولمرت رئيسا للوزراء وعمير بيرتس وزيرا للجيش.

لم تكن إسرائيل هي المستهدفة الوحيدة في الفيلم بل ظهرت طائرة إيرانية وهي ترصد حاملة طائرات أمريكية قبل أن تتعرض الحاملة الأمريكية لهجوم مدمر وذلك على خلفية تقدم سفن الأسطول الإيراني تجاه الحدود البحرية للولايات المتحدة.