وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في نابلس يواصل نشاطه ومحاضراته

نشر بتاريخ: 11/02/2014 ( آخر تحديث: 11/02/2014 الساعة: 10:25 )
نابلس -معا - التقى محفوظ عرباسي من مكتب التوجيه السياسي بطالبات مدرسة الفاطمية، وتحدث عن اهمية التميز والابداع في حياة الطلبة والمنافسة الحرة والشريفة في التفوق، وقال ان التميز يطور من الشخصية ويجعلها اكثر قبولا وقدرة على التكيف الاجتماعي .

كما حاضر الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات لمنتسبي الامداد والتجهيز، وتحدث عن الامانة في العمل والقيام بالواجب على اتم وجه واتقان المهمات بالكيفية والوقت المناسب والحفاظ على اسرار وممتلكات المؤسسسة .

من جانبه حاضر امجد أبو جاغوب لمدرسة بيتا الاساسية، وتحدث عن الحفاظ على الممتلكات العامة والتي تشمل المدارس والجامعات والحدائق العامة والشوراع والمستشفيات ومراكز الامن والجوامع .

وكان ماجد مشعطي قد التقى بطلبة مركز التدريب الهني، وتحدث عن طرق ارشفة المعلومات وتخزينها وكيفية حمايتها من السرقة والاختراق .

كما التقى منال حامد بطلبة مدرسة بيت دجن الثانوية، وتحدث عن اهمية الحفاظ على الوقت واحترامه والدقة في المواعيد ، واشار ان الطالب المتفوق يكون منظم وملتزم في المواعيد .

من جانيه تحدث لؤي منصور من مفوضية الامن الوطني لطلاب مدرسة ذكور كفر قليل عن السلوك والأخلاق وتملك الصفات الايجابية المتمثلة بالصدق والشجاعة والنزاهة والصبر والاخلاص والتضحية .