وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية طولكرم تشيد بأداء شرطة المحافظة

نشر بتاريخ: 11/02/2014 ( آخر تحديث: 11/02/2014 الساعة: 10:28 )
طولكرم -معا - اشادت اليوم بلدية طولكرم باداء شرطة المحافظة، وجاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد من بلدية طولكرم على رأسه رئيس البلدية السيد إياد الجلاد وأعضاء من المجلس البلدي لمديرية شرطة المحافظة وكان في استقبال ولقاء الوفد المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة و مدراء الإدارات في شرطة محافظة طولكرم.

وأوضح بيان العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تأتي من قبيل تعزيز التعاون المشترك تحقيقا للمصلحة العامة في خدمة الوطن والمواطن.

وأكد المقدم حقوقي موسى يدك على أن الشرطة حريصة كل الحرص على التواصل مع المجتمع المحلي بكافة مؤسساته وفئاته بهدف إيجاد جسر من التواصل والتنسيق المشترك مع سائر المؤسسات الحكومية والأهلية لإيجاد حلول لبعض مشكلات ومعوقات العمل المشترك التي تحتاج إلى تنسيق فيما يتعلق بالمخالفات والتعديات وعدم الالتزام بالقوانين والتراخيص اللازمة من قبل بعض المواطنين، مضيفا أن الشرطة تعمل بروح الفريق الواحد مع البلدية في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتوفير الأمن وتطبيق سيادة القانون ومساندة البلدية في مهامها من خلال تنظيم الأسواق و الشوارع والحفاظ على الممتلكات العامة .

من جانبه أكد إياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم على أهمية الدور الذي تقوم به الشرطة في المحافظة وإسنادها لطواقم البلدية في القيام بمهامها على أكمل وجه.