وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"العربي" يعقد بطولة في كرة القدم لموظفيه

نشر بتاريخ: 11/02/2014 ( آخر تحديث: 11/02/2014 الساعة: 12:23 )
رام الله- معا- وسط أجواء تفاعلية وإنطلاقا من مبدأ الرياضة للجميع وبهدف تعزيز الروابط الاجتماعية بين الموظفين، وتزامنا مع إعادة إطلاق برنامج جيل العربي بمزاياه الجديدة، نظّمت اللجنة الرياضية في البنك العربي بطولة لأبناء موظفي البنك في كرة القدم. وقد جرت فعاليات البطولة على ملعب نادي شباب أريحا الرياضي حضرها حشود من الموظفين وعائلاتهم.

هذا وقد شارك في البطولة 62 لاعباً من أبناء الموظفين تتراوح أعمارهم بين 7 و 15 عاماً وقسّم الأطفال إلى ثمانية فرق كانت تتنافس على فئتين: فئة الكبار وفئة الصغار لنيل اللقب والفوز بالجائزة النهائية. وقد تم تسمية الفرق باسماء بعض المنتجات ومناطق تواجد البنك العربي في فلسطين.

وقد عبر المشاركون بهذا النشاط عن فرحتهم واندماجهم وسط أجواء حماسية من الهتافات التشجيعية، متمنين تكرار هذه التجربة الرائعة التي تحصل لأول مرة، مثنين على جهود القائمين على هذا الحدث.

من جهته علّق السيد غسان جبر رئيس اللجنة الرياضية في البنك: "إنها التجربة الأولى في فلسطين وقد كانت ناجحة جداً حيث تفاعل الأطفال وذويهم ضمن عائلة البنك العربي، وتطمح اللجنة الرياضية الى تكرارها بشكل دوري سنوي منتظم". وأضاف "لقد تم إكتشاف مجموعة من المواهب الكروية لتشكل فريق من الممكن ان يخوض مباريات باسم البنك العربي مع بعض المؤسسات المحلية والخارجية".

والجدير ذكره أن فريق جيل العربي قد حصل على المرتبة الأولى ضمن فئة الصغار وفريق العربي بريميوم عن فئة الكبار، بالإضافة لحصول كل من اسعد ابو سلمان على لقب أفضل لاعب، وعميد شقو أفضل هداف و امير شقو افضل حارس مرمى ولقب اللاعب المثالي كان من نصيب محمد الطحان.