وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تجمع سيدات اعمال غرفة تجارة نابلس يعقد اجتماعه الدوري

نشر بتاريخ: 11/02/2014 ( آخر تحديث: 11/02/2014 الساعة: 13:24 )
نابلس -معا - عقد تجمع سيدات وصاحبات الاعمال في غرفة تجارة وصناعة نابلس اجتماعه الدوري في مقر الغرفة ، بحضور رئيس الغرفة ، ومديرها العام ، ورئيسة وعضوات لجنة التجمع، وعضوات من الهيئة العامة للتجمع.

وتركّز الحديث في الاجتماع على طرح افكار ومقترحات ومشاريع للعمل عليها من قبل الغرفة والتجمع من اجل خدمة عضوات التجمع بما ينعكس ايجابا على التجمع وعضواته.

وافتتح رئيس الغرفة حسام حجاوي الاجتماع مرحبا بالحضور ، مؤكدا ان الغرفة تحرص على النهوض بالتجمع من خلال توفير سلسلة من الخدمات والتسهيلات التي تخدم اهداف اقامته. واشار ان الغرفة تتابع حاليا تنظيم فعاليات مع عدة اطراف داخليا وخارجيا، من شأنها خدمة التجمع في حال تحقيقها ، ونوه الى ان الغرفة معنية بالتشبيك مع كافة الجهات التي يمكن ان توفر تلك الخدمات للتجمع وعضواته.

واطلع مدير عام الغرفة نمير الخياط الحضور على ان الغرفة رشحت ستة مشاركات من التجمع للمشاركة في معرض سينظم الشهر القادم في مدينة بيت لحم، كما تم اطلاعهن على ورشة عمل ستنظم من خلال مشروع (جايكا) سيتم دعوتهن لحضورها من اجل الاستفادة من مخرجاتها. واكد استعداد الغرفة للاستماع الى كافة القضايا التي تطرحها عضوات التجمع والعمل عليها بما يفيد التجمع.

كما اوضحت رئيسة التجمع معالي سعادة في الاجتماع دور وحدة النوع الاجتماعي في الغرفة في تقديم الخدمات لعضوات التجمع وضرورة واهمية التواصل مع الوحدة من اجل ذلك.

وجرى في الاجتماع حديث مفتوح من قبل المشاركات حول احتياجات عضوات التجمع ، تم فيه طرح سلسلة من الافكار الاولية لمشاريع تعود ايجابا على التجمع منها انتظام عقد اللقاءات الدورية ، والاجتماعات التفاعلية من خلال مجموعات على وسائل التواصل الاجتماعي، والدورات التدريبية، وافكار لمشاريع مختلفة من شأنها تقديم الفائدة للتجمع ، واشارت المشاركات الى ان القضايا المطروحة بحاجة الى دراسة وشرح وتطوير وايجاد سبل التمويل لها.

واتفق في نهاية الاجتماع على لقاء سيعقد الاسبوع القادم في الغرفة من اجل استكمال الحديث حول كافة المواضيع المطروحة.