وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يستقبل وفد منتدى شارك الشبابي

نشر بتاريخ: 11/02/2014 ( آخر تحديث: 11/02/2014 الساعة: 18:46 )
القدس - معا : التقى المدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي المحامي بدر زماعرة وعادل سباعنة منسق المشاريع والفعاليات الجماهيرية اللواء جبريل الرجوب الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وماهرة الجمل مساعد الأمين العام لمجلس الوسط وذلك في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بهدف التباحث والاتفاق على مشاركة المنتدى في تدريب وبناء قدرات المؤسسات والنوادي الشبابية.

بدورها استعرضت الجمل التحضيرات التي تجري على الأرض بالشراكة مع المؤسسات والنوادي والجمعيات والأطر والاتحادات والمتطوعين الشباب في محافظات القدس وأريحا ورام الله والبيرة بهدف تطوير وبناء قدرات النوادي والمؤسسات القاعدية في محافظات وسط الضفة الغربية.
كما أكدت الجمل على أهمية مشاركة المنتدى بخبراته، ونقل تجاربة للمؤسسات الشبابية والنوادي الاخرى.

من جانبه أشاد زماعرة بدور المجلس في مجال العمل الشبابي والرياضي، وأكد على أهمية هذه التدخلات ودورها في تعزيز المؤسسات والنوادي وقيامها بدورها على اكمل ، وأبدى استعداد المنتدى الكامل للعمل والتنسيق لسلسلة من الفعاليات الوطنية بالتعاون مع المجلس .
وعلى هامش اللقاء سلم زماعرة اللواء الرجوب مجموعة من صور أبواب القدس الثمانية التي جرى العمل عليها ضمن برنامج المبادرات الشبابية " لنقف معا" وبالتعاون مع جمعية برج اللقلق بالقدس.