وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية أريحا والحق في اللعب ينظمان أيام رياضية في المدارس

نشر بتاريخ: 11/02/2014 ( آخر تحديث: 11/02/2014 الساعة: 17:33 )
اريحا - معا : استكمالاً " لمشروع التقليل من العنف في المدارس" , و الذي تنفذه مؤسسة الحق في اللعب بالتعاون مع وزارة التربية و التعليم العالي.

نظمت مديرية التربية و التعليم في محافظة أريحا و الأغوار على ملعب مدرسة فصايل الأساسية المختلطة و مدرسة خالد بن الوليد الأساسية " أيام رياضية ترفيهية للطلبة " وذلك بحضور مشرف التربية الرياضية في مديرية التربية و التعليم أ. خليل البرهم و مشرف التربية الفنية عبد الحافظ أبو عرة .

. من جانبه رحب الحواش بعقد الورشة و التي استهدفت المدارس الواقعة في المناطق (c) و التي هي بحاجة لكل الدعم والمساندة من اجل تثبيت صمود المواطنين فيها ,

مشيراً إلى أنها ليست المرة الأولى و التي يتم التعاون فيها مع مؤسسة الحق في اللعب .

في إطار تنفيذ المشاريع الرياضية و التي من شأنها تنمية المواهب الرياضية لدى الطلبة .

كما شكر الحواش المشرفين و معملي التربية الرياضية للمشاركة في تنفيذ و تنظيم هذه الفعاليات و التي من شأنها إضفاء الفرحة على و جوه الأطفال في هذه المدرس , و التي تواجه كثير من التحديات و الظروف الصعبة .كما شكر الحواش مؤسسة الحق في اللعب و طاقمها المشارك في هذه الأنشطة ,متمنياً استمرا التعاون بين التربية والتعليم و الحق في اللعب من اجل دعم و تطوير المسيرة التعليمة و في سبيل جعل المدرسة بيئة جاذبة للطفل .

هذا وشارك في أيام العمل الرياضية معلمي التربية الرياضية وهم ( جهاد نجوم , فادي بكر ) و بإشراف مشرف التربية الرياضية خليل البرهم و مشرف التربية الفنية عبد الحافظ أبو عرة .

ومن مؤسسة الحق في اللعب (و آن الدحدح منسقة المشروع في مؤسسة الحق في اللعب, مرام العم , شادي شاهين ,فداء عطيا,آن العم , سامر الجعبة , بسام طه )