وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدهون " يستقبل إدارة الشاطئ

نشر بتاريخ: 11/02/2014 ( آخر تحديث: 11/02/2014 الساعة: 18:31 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة : استقبل الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة وفداً من إدارة نادي خدمات الشاطئ ، ضم رئيس النادي عاكف شلبي والأعضاء ( عميد عوض , تحسين طالب , و جبر العفيفي ) , وذلك بمقر وزارة الثقافة بمدينة غزة , بحضور الأستاذ أحمد محيسن مدير عام الوزارة ونبيل عواجة مدير دائرة الأندية .

و بارك المدهون لإدارة الشاطئ الجديدة انتخابها من قبل الجمعية العمومية, متمنياً التوفيق والسداد لهم في الفترة القادمة , من خلال العمل على عودة النادي لأمجاده الكبيرة .

ودعا المدهون لاستثمار المواهب الرياضية الشابة والعمل على تطويرها وتنميتها من أجل الاستفادة منها , خاصة أن نادي الشاطئ يقدم الخدمات لمخيم عريق , يمتلئ بالمبدعين والموهوبين .

وتحدث المدهون عن ضرورة توفير الموارد البديلة للنادي , من خلال استقدام المشاريع التمويلية , والعمل على تطبيق فكرة الاستثمار الرياضي على أرض الواقع , والتي ستعمل على القضاء على المشاكل المالية التي يعاني منها النادي .
وأضاف المدهون أن الوزارة ستعمل على التسريع في تطبيق فكرة صندوق دعم الرياضة , وذلك بتمويله من الحكومة والضرائب و رجال الأعمال , وذلك من أجل ضمان التوزيع العادل للأموال على الأندية في غزة .

بدوره عبر عاكف شلبي رئيس نادي خدمات الشاطئ عن شكره للوزير المدهون وللوزارة ، لما تقدمه من مجهوداتٍ كبيرة في خدمة الرياضة الفلسطينية , من خلال الدعم المادي والمعنوي التي تقدمه للاتحادات والأندية على حدا سواء .

وأكد شلبي على قدرة ناديه بالنهوض بالفرق الرياضية من خلال تكاتف الجهود بين الجميع , وأضاف أن إدارة النادي قررت العمل على عودة فرق تنس الطاولة وكرة السلة , والسباحة لممارسة نشاطاتها , والتي انقطعت عن المشاركة في البطولات في الفترة السابقة , بسبب الظروف الصعبة التي مر بها النادي .