وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تكشف ملابسات سرقة مدرسة للوكالة في رام الله

نشر بتاريخ: 11/02/2014 ( آخر تحديث: 11/02/2014 الساعة: 20:45 )
رام الله - معا - كشفت الشرطة اليوم ملابسات سرقة كبيرة لاحدى مدارس الوكالة في محافظة رام الله.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان شرطة مباحث رام الله تلقت شكوى حول تعرض المدرسة للسرقة من قبل مجهولين دخلوا اليها بعد خلع احدى النوافذ وقاموا بسرقة مختبر الحاسوب الذي يحوي 20 جهاز حاسوب بالاضافة الى اجهزة كهربائية اخرى، كما قام المجهولون بسرقة كل ما طالته ايديهم من العاب للاطفال وكاميرات ومواد تنظيف ولم تسلم المدرسة حتى من سرقة قصص الاطفال.

واضاف البيان ان شرطة المباحث قامت بعمل كشف ومعاينة على المدرسة وبتشكيل فريق عمل لمتابعة القضية وبعد البحث والتحري تمكن الفريق من الاشتباه بشخصين وبالبحث معهما اعترفا بالتخطيط لسرقة المدرسة مستغلين الاضراب وتعطيل الدراسة كما قاما بتنفيذ الجريمة ليلا وسرقة المدرسة ونقل المسروقات الى منطقة نائية بعد تحميلها بشاحنة كبيرة.

كما اضاف البيان ان المباحث قامت بضبط المسروقات حسب الاصول تمهيدا لاحالة القضية مع المتهمين الى النيابة العامة حسب الاصول.

من جهته اشار المقدم عمر البزور مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة الى السرعة القصوى في كشف ملابسات هذه الجريمة وذلك في اقل من 24 ساعة لافتا الى اهتمام الشرطة الكبير في حماية المؤسسات خاصة التعليمية منها.