وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البرغوثي يطلع السفير الروسي على مخاطر الانتهاكات الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 11/02/2014 ( آخر تحديث: 11/02/2014 الساعة: 22:57 )
رام الله- معا - التقى النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية سفير روسيا لدى السلطة الوطنية اليكساندر روداكوف.

شرح النائب مصطفى البرغوثي للسفير الروسي مخاطر الأوضاع في الأراضي الفلسطينية جراء الإجراءات الإسرائيلية المتمثلة في الاستيطان والتهويد ومخاطر ذلك على مستقبل حل الدولتين.

واطلع النائب الدكتور مصطفى البرغوثي السفير الروسي على مخاطر العنف المستخدم من قبل إسرائيل ضد المقاومة الشعبية واخره ما جرى في عين حجلة بالاغوار.

وأضاف البرغوثي ان اسرائيل تتنكر لحقوق شعبنا وتستخدم المفاوضات غطاء لمشاريعها الاستيطانية التي تسارعت وتيرتها منذ استئناف المفاوضات قبل اكثر من ستة شهور.

وقدم النائب مصطفى البرغوثي شرحا حول التوسع الاستيطاني الذي ارتفعت وتيرته منذ الشروع بالمفاوضات وخروقات حقوق الانسان من قبل اسرائيل وعمليات التهويد التي تنتهجها في القدس المحتلة والاعتداءات المتكررة من قبل المستوطنين على المواطنين وممتلكاتهم والمقدسات .

ودعا البرغوثي الى الضغط على اسرائيل لوقف اجراءاتها التعسفية الرامية الى تدمير خيار الدولة الفلسطينية المستقلة على كامل الاراضي المحتلة عام 67.