وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الطيراوي يؤكد لقاء بعض نواب التشريعي بالرئيس عباس

نشر بتاريخ: 12/02/2014 ( آخر تحديث: 12/02/2014 الساعة: 19:43 )
رام الله - معا - أشاد النائب جمال الطيراوي باللقاء الذي حصل مع الرئيس محمود عباس منذ عدة أيام والذي ضم وفدا من نواب المجلس التشريعي وهم النائب جمال الطيراوي والنائب جهاد طملية والنائب محمد اللحام، وبحضور نائب رئيس الوزراء الدكتور زياد أبو عمر، ومدير المخابرات العامة اللواء ماجد فرج حيت تم التطرق لأهم المواضيع السياسية والتنظيمية والتي تهم المواطن وأخرها إضراب اتحاد العاملين في وكالة الغوث وما ألت إليه الجهود التي بذلت وذلك بفضل توجيهات الرئيس والتي كانت تهدف دائما إلى حل هموم اللاجئين وقضاياهم الهامة.

من جهته أكد الرئيس بأنه لن يكون هناك أي تفريط او تنازل عن الثوابت الفلسطينية والإصرار الحثيث على الوحدة الوطنية والمصالحة الوطنية.

بدوره أشاد النائب الطيراوي بالمواقف الثابتة للرئيس محمود عباس والتي تؤكد على التمسك بالحق الفلسطيني، وعلى دعمه المتواصل للاجئين وقضاياهم المعيشية واليومية أيضا ما تم تقديمه من منح لمراكز الشباب وتلبية للعرس الجماعي والذي اعتمده الرئيس كتقليد سنوي.

وبعد استعراض الوضع السياسي والداخلي وإطلاع الحضور على أخر المستجدات شكر النواب الرئيس على هذا اللقاء وعلى القرارات التي أصدرها وتعطي اهتماماً خاصاً بقضايا واحتياجات اللاجئين في مخيمات الضفة وغزة والأردن وسوريا.