وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية: الإعلان عن انتهاء حملة إغاثة مخيم اليرموك

نشر بتاريخ: 12/02/2014 ( آخر تحديث: 12/02/2014 الساعة: 14:40 )
قلقيلية -معا - أعلن اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية عن انتهاء الحملة الخاصة بإغاثة مخيم اليرموك، جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم في مقر المحافظة، بحضور المؤسسات المشاركة في الحملة.

وخلال الاجتماع رحب المحافظ بالحضور وأشاد بالجهود التي قامت بها المؤسسات الشريكة بجمع التبرعات العينية والمادية، مشيدا بسخاء المواطنين والإيثار الذي قدموه خلال الحملة وهذا ما يعكس روح الانتماء والتضحية التي يتحلى بها المواطنون، مؤكدا على انتهاء حملة جمع التبرعات في محافظة قلقيلية، مطالبا بوضع المبالغ النقدية التي جمعتها اللجنة في الحسابات الخاصة بالحملة وإرسال المواد العينية إلى المراكز الرئيسية ليتم شحنها إلى المخيم المحاصر.

وأكد المحافظ على أن ما تم جمعه من تبرعات هو اقل ما يمكن أن يقدم إلى شعبنا في مخيمات الشتات تعبيرا منا عن وحدة الدم والمصير، داعيا المؤسسات الدولية التدخل العاجل لفك الحصار عن المخيم وتمكين أهلنا في مخيم اليرموك من العودة إلى حياتهم الطبيعية، مشددا على أن الحياة الطبيعية التي يأملون بها لن تكون إلى بالعودة إلى بلداتهم وقراهم التي هجروا منها.

وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بالترتيبات اللوجستية لشحن المواد إلى المراكز الرئيسية ووضع المبالغ النقدية في الحسابات المخصصة لها.