وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة والدفاع المدني يبحثان الارتقاء بالخدمات في قلقيلية

نشر بتاريخ: 12/02/2014 ( آخر تحديث: 12/02/2014 الساعة: 18:07 )
قلقيليه -معا- بحثت الشرطة والدفاع المدني اليوم آليات العمل المشترك و الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في محافظة قلقيليه .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الدفاع المدني بمحافظة قلقيليه ضم مدير الدفاع المدني المقدم زاهر سلامه وعدد من الضباط بالمديرية إلى مديرية شرطة محافظة قلقيليه ، حيث كان في استقبالهم المقدم حقوقي حسام عواد مدير شرطة المحافظة و عدد من ضباط مديرية الشرطة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه هذه الزيارة تأتي في إطار التنسيق والتعاون بين مديرية شرطة المحافظة ومديرية الدفاع المدني من خلال العمل المشترك في مختلف الإحداث التي تتعلق بالسلامة العامة و تحديد المهام ، وكذلك للحد من الحوادث ونشر الثقافة الوقائية وزيادة الوعي بين مختلف شرائح المجتمع للحفاظ على سلامتهم.

من جهته رحب المقدم حقوقي حسام عواد مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف ، مؤكدا على ضرورة التواصل مع كافة المؤسسات الرسمية و الأهلية و التواصل مع كافة فئات المجتمع الفلسطيني لخدمة هذا المواطن و الحفاظ على سلامته ، مشيدا بالوقت نفسه بجاهزية وسرعة تجاوب الدفاع المدني ودوره الفاعل في عمليات الإطفاء والإنقاذ ، مثمنا تعاونهم الدائم في كافة النواحي مما يعزز مفهوم العمل المشترك ضمن المؤسسة الواحدة .

وفي السياق نفسه أكد المقدم زاهر سلامه مدير الدفاع المدني بالمحافظة على العلاقة المتينة ما بين مؤسسة الشرطة و الدفاع المدني ،مشيدا بأداء مؤسسة الشرطة في توفير الأمن و الأمان للمواطنين ،و بدورهم الفعال و مساندتهم إثناء الحوادث سواء بتنظيم السير أو إبعاد المواطنين أو أحيانا المساعدة في إخلاء المواطنين ، مشيرا إلى إن الدفاع المدني على كامل الاستعداد للتعاون مع مديرية الشرطة لعقد الدورات التدريبية المكثفة في مجال السلامة العامة .