وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رؤساء المجالس والهيئات المحلية باريحا تؤكد التفافها حول الرئيس

نشر بتاريخ: 12/02/2014 ( آخر تحديث: 12/02/2014 الساعة: 20:17 )
أريحا - معا - جدد رؤساء المجالس والهيئات المحلية والبلدية والمجلس التنفيذي في محافظة أريحا والأغوار التفاف الشعب الفلسطيني بمختلف أطيافه السياسية والوطنية حول قيادة الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية وتمسكها بالثوابت الفلسطينية رغم التهديدات والضغوطات.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقد في مقر المحافظة ظهر اليوم الاربعاء بحضور ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار ومفتى المحافظة محمد الحاج وأعضاء المجلس مدراء الدوائر الحكومية.

وقال المحافظ الفتياني ان وقوف جماهير محافظة اريحا والاغوار الفلسطينية والتفافهم حول الرئيس ومواقفه الصلبة من قضايا الحل النهائي هو في الواقع تأكيد لموقف الشعب الفلسطيني بكل اطيافه ومكوناته السياسية والاجتماعية بالثوابت الفلسطينية المستندة على الحقوق التاريخية والمدعمة بالقانونية والشرعة الدولية دولة فلسطينية على كامل حدود الرابع من حزيران 1967 وحل عادل للاجئين والمياه والمستوطنات والقدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطين.

وشدد الحضور أن الأغوار الفلسطينية جزء لا يتجزأ من فلسطين وان كل ممارسات سلطات الاحتلال بالأغوار الفلسطينية لن تزيد أهالي وسكان الأغوار الا عزيمة وصمود وتمسكهم بأرضهم وحقولهم بالاغوار الفلسطينية.