وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخدمات الطبية العسكرية تقيم يوماً طبياً مجانياً في مخيم عين السلطان

نشر بتاريخ: 12/02/2014 ( آخر تحديث: 12/02/2014 الساعة: 19:41 )
رام الله - معا - أقامت الخدمات الطبية العسكرية، اليوم الأربعاء، يوماً طبياً مجانياً في مخيم عين السلطان، بالتعاون مع اللجنة الشعبية وحركة فتح في المخيم ومحافظة أريحا والأغوار واللجنة الشعبية للمخيم، وبتوجيهات الرئيس محمود عباس، وبتعليمات مباشرة من العميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية، وبالتعاون مع محافظة اريحا والاغوار.

وقامت أطقم الخدمات الطبية العسكرية بمعاينة المرضى من قبل أطباء الاختصاص ووصف العلاج المجاني اللازم لهم، وتأتي هذه النشاطات ضمن سياسة الخدمات الطبية العسكرية في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني.

وجاء هذا اليوم تزامناً مع الظروف الصحية الصعبة التي مر بها المخيم نظرا للاضراب الذي خاضه اتحاد العاملين العرب في وكالة الغوث.

وستتواصل هذه الايام وتمتد الى المناطق النائية والبعيدة عن المراكز الصحية في محافظة اريحا والاغوار، لان هذه المناطق مناطق مهمة، وتفتقر الى ابسط مقومات الحياة، وعلى رأسها الخدمات الصحية.

وتعبر هذه الأيام الطبية المجانية المتواصلة عن الوجة الانساني للمؤسسة العسكرية ممثلة بالخدمات الطبية العسكرية، حيث لم تعد خدمتها تقتصر على منتسبي الاجهزة الامنية وعائلاتهم فقط، بل تعدتها لتشمل المدنيين من ابناء الشعب.

وشكرت الخدمات الطبية العسكرية كل من ساهم وشارك في انجاح هذه الايام الطبية، وتحديدا شركات الادوية الداعمة مثل شركة بيت جالا، وشركة دار الشفا.