وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من بلدية بديا يزور مدير التربية والتعليم لمحافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 13/02/2014 ( آخر تحديث: 13/02/2014 الساعة: 11:36 )
سلفيت- معا - زار وفد ضم كل من رئيس بلدية بديا احمد ابو صفية وعضو المجلس البلدي حسن القرم وامين سر منطقة بديا التنظيمية محمد ابو اللطف ومدير البلدية يوسف سلامة ومدير الشؤون المالية والادراية محمد سالم ورئيسة قسم الشؤون الادراية والعلاقات العامة عايدة طه ورئيس قسم الصحة والبيئة داود سلامة حيث كان في استقبالهم مدير التربية والتعليم احمد صوالحة والنائب الفني فريد عياش.

وقد استهدفت الزيارة تقديم المباركة لمدير التربية لاستلامه مهامة في ادارة مديرية التربية والتعليم في محافظة سلفيت.

بداية رحب مدير التربية بالوفد معربا عن سعادته بهذه الزيارة وعن اعجابه وشكره لبلدية بديا على دعمها الدائم ومساندتها لقطاع التعليم وعلى راسه مدارس البلدة وتقديمها كل ما يلزم في سبيل انجاح العملية التعليمية. مؤكدا على اهمية تضافر الجهود بين المؤسسة التربوية والبلدية ومؤسسات المجتمع المدني والمجتمع المحلي في خلق روح العمل والانسجام والتعاون بين اركان العملية التعليمية وهم الكادر التعليمي والطلبة والاهالي من اجل خلق الجيل الواعي ومن اجل الحفاظ على استقرار الوضع التعليمي وخلق الجو المناسب.

كما ثمن عاليا التفوق العلمي الذي تتمتع به مدارس بديا والذي يظهر جليا في نتائج امتحان الثانوية العامة وحصول مدارس بديا على الارقام المتقدمة في المحافظة.

بدوره اعرب رئيس بلدية بديا عن استعداد بلديته واستعداد كافة اطياف المجتمع المحلي لدعم التربية والتعليم من خلال مساندة المدارس وتقديم ما يلزم وذلك خدمة للمصلحة العامة، كما اكد على تعاون البلدية والتنظيم وكافة المؤسسات الفاعلة من اجل ترسيخ النظام وتطبيق القانون في المدارس وخلق الانسجام بين الكادر الوظيفي والطلبة .كما اكد على استعداد البلدية لتوفير الارض المناسبة لبناء مدرسة جديدة لحل مشكلة الاكتظاظ في مدرسة الذكور الاساسية، حيث وعد مدير التربية بالسير باتجاه توفير التمويل لبناء هذه المدرسة في اقرب وقت ممكن شاكرا كل الجهود البناء لبناء هذا الوطن.