وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة مستشفى الهلال الإماراتي تزور مديرية الأوقاف

نشر بتاريخ: 13/02/2014 ( آخر تحديث: 13/02/2014 الساعة: 11:45 )
غزة- معا - قام وفد من إدارة مستشفى الهلال الإماراتي برفح بزيارة إلى مديرية الأوقاف في الحكومة المقالة بالمحافظة وذلك أمس الأربعاء وضم الوفد كل من: د. وليد ماضي مدير المستشفى، أ. صالح الهمص مدير التمريض، أ عمر عيد رئيس قسم الخدمات الفندقية، أ. محمود منصور رئيس قسم الشئون الإدارية بمكتب مدير المستشفى, أ. مدحت الشمالي مسئول العلاقات العامة والإعلام بالمستشفى.

وكان في استقبال الوفد كل من: أ. رجاء فضل مدير الأوقاف برفح, أ. فايز الزاملى رئيس قسم المساجد, أ. سائد الجبور رئيس قسم الشئون الإدارية.

وقد أطلع مدير المستشفى في مديرية الأوقاف بالمقالة على سير العمل بالمستشفى وآخر تطوراته وانجازاته وكذلك على الإحصائيات المتعلقة بعمل المستشفى, بالإضافة للبرامج التي نفذتها المستشفى خلال الفترة الماضية وكذلك البرامج التي تنوى تنفيذها خلال الفترة القادمة , مثمنا جهود مديرية الأوقاف التي يبذلونها في خدمة الإسلام والمسلمين.

من جانبه رحب مدير الأوقاف برفح بوفد المستشفى مثمنا جهودهم التي يبذلونها في خدمة أهلنا وخصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة حيث يشتد الحصار الظالم على عاهلنا في قطاع غزة. وأبدى استعداده للتعاون الكامل مع أدارة المستشفى فيما يعود بالنفع والفائدة على الجميع.

وفى نهاية اللقاء قدم مدير المستشفى شهادة شكر وتقدير لمديرية الاوقاف تقديرا لجهودهم في خدمة الإسلام والمسلمين.

من الجدير ذكره أن هذه الزيارة تؤتى ضمن حملة الزيارات التي تقوم بها إدارة المستشفى لزيارة المؤسسات الرسمية والأهلية والخيرية في محافظة رفح بهدف تعزيز التعاون بين المستشفى ومؤسسات المجتمع المحلى.