وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يستقبل وفد من الاتحاد الوطني للصحفيين في اوكرانيا

نشر بتاريخ: 13/02/2014 ( آخر تحديث: 13/02/2014 الساعة: 15:27 )
الخليل- معا - استقبل محافظ الخليل كامل حميد في مكتبه صباح اليوم الخميس وفد من الاتحاد الوطني للصحفيين في جمهورية اوكرانيا يترأسه ايفانتشينكو أرتور بهدف الاطلاع على الوضع العام في المحافظة خصوصا فيما يتعلق بالانتهاكات الاسرائيلية، حيث جاءت هذه الزيارة بالتنسيق والتعاون مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين.

رحب حميد بهذه الزيارة الهامة والتي من شأنها نقل الصورة الحقيقة لمعاناة الشعب الفلسطيني جراء ممارسات الاحتلال الاسرائيلي ومستوطنيه للمجتمع الاوكراني والعالم بأسره، ومن ثم تحدث حول الوضع في المحافظة وما تعانيه خصوصا في البلدة القديمة ومسافر يطا والمناطق القريبة من جدار الفصل العنصري والمستوطنات.

وأكد المحافظ على استمرار وأهمية هذه الزيارات وخصوصا الوفود الاعلامية التي ستعمل على نقل المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني جراء الاحتلال لجميع شعوب العالم.

من جانبه أكد أرتور ان زيارتهم تهدف لنقل ما يشاهدوه على الارض للشعب الاوكراني معبرا عن سعادتهم بهذه الزيارة وشكره للمحافظ حميد على حسن الاستقبال وعلى المعلومات التي قدمها لهم.

وبعد نهاية اللقاء توجه الوفد في زيارة للبلدة القديمة والحرم الابراهيمي الشريف وسط مدينة الخليل للإطلاع على الوضع عن كثب.