وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح بطولكرم:حماس تخون شعبها وتستعد لعقد صفقة مع اسرائيل تطلق بموجبها سراح شاليط من غير ثمن

نشر بتاريخ: 15/06/2007 ( آخر تحديث: 15/06/2007 الساعة: 14:21 )
طولكرم - معا - حذر الناطق باسم حركة فتح في طولكرم سمير نايفة من مضي حماس قدما فيما وصفته مؤامراتها ضد الشعب الفلسطيني، ضاربة بعرض الحائط كل الثوابت والمحرمات التي اتفق عليها شعبنا الفلسطيني .

واضاف نايفة انه من غير الحصار ما كان لملايين الدولارات ان تهرب الى غزة بالحقائب وعبر الانفاق وبالاحزمة وتصل الى خزائن حماس لتصرف على شراء الاسلحة والضمائر "الميتة"، قائلا :"ان قيادات حماس خانت الامانة وبدلا من اعطاء الموظفين حقوقهم صرفتها على كتائب القتل من عناصر القسام والقوة التنفيذية الذين نفذوا الانقلاب على السلطة وزرعوا الموت والدمار في شوارع غزة ".

كما حذر نايفه من قيام قادة حماس بتنفيذ صفقة مع حكومة اولمرت يتم بموجبها اطلاق سراح الجندي الاسرائيلي شاليط والصحفي البريطاني المختطف ودون أي ثمن .

وتابع نايفه ان هناك عدة سيناريوهات لاتمام هذه الصفقة ومن بينها اعلان حماس عن اختفاء الجندي شاليط وسط الفوضى العارمة التي تعم قطاع غزة ، وثانيها الاعلان عن فراره وربما يصل الحقد اتهام عناصر من حركة فتح بتسهيل هروبه وتسليمه الى اسرائيل ، وهناك سيناريوهات اخرى , لكن الهدف منها مكافئة اسرائيل على الخدمات الكثيرة التي قدمتها لحماس من تهريب للاسلحة وادخال لملايين الدولارات .