وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد التايكوندوا يشرف على اختبارات لاعبي نادي النصر العربي

نشر بتاريخ: 13/02/2014 ( آخر تحديث: 13/02/2014 الساعة: 20:41 )
غزة - معا - دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية :اجتاز أكثر من عشرين لاعبا ولاعبة الاختبارات الخاصة بفحص الحزام الأول والتي جرت مساء الأربعاء بصالة نادي النصر العربي غرب مدينة غزة.

وقال عضو الاتحاد إيهاب اسليم انه وبعد تدريب متواصل لمدة ثلاث شهور متتالية وجهد والتزام كبيرين من اللاعبين واللاعبات ،واهتمام ودعم كبير من إدارة نادي النصر العربي بنجاح,وعليه استحقوا حصولهم على شهادات الحزام الأصفر المعتمدة من الإتحاد الفلسطيني للتايكوندو.

وكان الكابتن إيهاب إسليم قد التقى أولياء الأمور لمنتسبي اللعبة عقب توزيع الشهادات على الفريق، حيث قدم شرحا" وافيا" عن مستوى الفريق وما وصل إليه كما تم شرح الخطة المستقبلية للفريق قبل نهاية العام الدراسي وعبر كذلك عن رضاه التام عن مستوى الفريق وأكد أن الفريق يضم العديد من الموهوبين والموهوبات والذين ينتظرهم مستقبل واعد في رياضة التايكوندو، كما شكر أولياء الأمور على اهتمامهم الكبير ومتابعتهم المستمرة كذلك شكر إدارة النادي على ما تبذله من جهد ملموس من دعم فريق التايكوندو بالنادي، ووعد ببذل أقصى جهده من أجل رفع مستوى الفريق.

بدورهم عبر أولياء الأمور عن ارتياحهم لمستوى الفريق وأسلوب التدريب وخاصة الاهتمام الذي يوليه الكابتن إيهاب إسليم للجوانب التربوية والسلوكية للفريق.
وقد أجتاز الفحص كل من التالية اسماؤهم:
سما النخالة ، محمد النخالة، محمود النخالة ،عامر النخالة، أحمد نهاد يوسف،رحاب نهاد يوسف،علي أبو عويلي، خالد أبو عويلي، محمد رائد جودة،جنه رائد جودة،راما رائد جودة، محمود احمد الشنطي،رؤى أحمد الشنطي،مريم أحمد الشنطي، أنس منصور،محمد فؤاد الضبة