وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإدارة العامة للتدريب تنفذ العديد من الأنشطة والفعاليات

نشر بتاريخ: 13/02/2014 ( آخر تحديث: 13/02/2014 الساعة: 19:30 )
غزة -معا -دائرة الإعلام بالوزارة :نظمت الإدارة العامة للتدريب لقاءً تدريبياً لطلاب برنامج الرائد القانوني والدبلوماسي , استضافت من خلاله الدكتور غازي حمد وكيل وزارة الخارجية ,وذلك بقاعة وزارة الشباب والرياضة بمدينة غزة .

وعبر الدكتور حمد عن سعادته بهذا اللقاء , والذي يساهم في تعزيز التواصل بين الشباب وبين الجهات الحكومية العليا , والتي تعمل جادة لتلبية مطالب الشباب والإيفاء بحاجاتهم المجتمعية .

وتحدث حمد عن الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الخارجية على المستوى الدبلوماسي الخارجي , من أجل نقل حقيقة معاناة الشعب الفلسطيني , وما يتعرض له من جرائم يمارسها الاحتلال الإسرائيلي .

وتطرق حمد لأهمية تحقيق المصالحة الوطنية , كعامل أساسي ومهم لمواجهة التحديات التي يمر بها الشعب الفلسطيني على جميع الأصعدة .

وعلى صعيدٍ آخر عقدت الإدارة العامة للتدريب ورشة عمل تقييمية لبرنامج الرائد الإعلامي في قاعة وزارة الشباب والرياضة.

وحضر اللقاء " أ. جابر عياش, مدير عام التدريب , أ.بلال الشاعر مدير برنامج الرائد, وأ. علاء محيسن المنسق العام للبرنامج".

وقال جابر عياش مدير عام التدريب بالوزارة, أن هذه الورشة تأتي ضمن خطة الوزارة لتقييم برنامج الرائد التدريبي بشكل عام, والوقوف على الايجابيات , والعمل على تطويرها , من أجل النهوض بالمجال التدريبي الشبابي .

وأضاف عياش بأن إدارة البرنامج تسعى لتفعيل دور المشاركين في البرنامج الإعلامي وكافة البرامج , وإخراج الطاقات المكنونة داخلهم عن طريق البرنامج الإذاعي المخصص لبرنامج الرائد عبر أذاعه أمواج الرياضية , متمنياً أن تساهم تلك النشاطات في صقل المواهب لدى الشباب وتنميتها بالشكل الأمثل .