وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الإعلام الاجتماعي: رسالتنا تهدف إلى نصرة القضية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 13/02/2014 ( آخر تحديث: 13/02/2014 الساعة: 23:50 )
غزة -معا - استضافت قناة هنا القدس الفضائية " نادي الإعلام الاجتماعي في فلسطين " في برنامجها " أوراق شبابية" والذي تقدمه الإعلامية الشابة يسرى الخيري .

ومثّل النادي خلال المقابلة التلفزيونية رئيس النادي الناشط الشبابي حسين الخطيب، ومنسقة الأنشطة في النادي الناشطة الشبابية نسرين الشوا، بحضور عدد من أعضاء وكوادر النادي .

وتميزت المقابلة في التنوع وتقديم الأسئلة والأطروحات المتبادلة والمتكاملة، حول الإعلام الاجتماعي في فلسطين، ودور النادي في اكتساب طاقات الشباب الفلسطيني لتعزيز مكانتهم ودورهم في نصرة قضيتهم الفلسطينية ومجتمعهم وقضاياهم على حدٍ سواء .

وتحدث رئيس النادي حسين الخطيب عن فكرة تأسيس نادي الإعلام الاجتماعي في فلسطين، وأهدافه ورسالته ، وبرامجه، مشيراً إلى أن النادي رؤية شبابية لنقل الواقع الفلسطيني عبر الإعلام الاجتماعي، لطرح قضايا تنصر القضية الفلسطينية والمجتمع الفلسطيني من جانب، وتعبر عن فلسفة الشباب الفلسطيني من جانب آخر، لنقل تجاربهم وإبداعهم ودورهم المجتمعي.

فيما تحدثت منسقة الأنشطة في النادي نسرين الشوا، عن أبرز الفعاليات والأنشطة التي تم تنفيذها، وقدمت عرضاً لخطة الأنشطة القادمة والتي تحمل مضامين متنوعة وتشمل في مفهومها تعزيز مكانة القضية الفلسطينية .

وجرى خلال الحلقة تقديم مداخلات من قبل أعضاء وكوادر النادي المشاركين في حضور البرنامج في أستوديو القناة ، والتي أضفت رونقاً إيجابياً فاعلاً، إلى جانب أداء المذيعة والإعلامية المتألقة يسرى الخيري التي برعت في إدارة الحوار وتقديم التساؤلات والأطروحات الهامة .