وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المبادرة الشبابية من حقي أحلم تحقق أحلام أكثر من 100 طفل بالخليل

نشر بتاريخ: 15/02/2014 ( آخر تحديث: 15/02/2014 الساعة: 13:21 )
الخليل -معا - نفذت مجموعة المبادرة الشبابية "من حقي أحلم" حملتها الثالثة والتي أطلقت عليها اسم "حلمهم بسيط" الخميس, لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال الأيتام , في مدرسة محمد بن راشد آل مكتوم في الخليل .

وقال الناطق الإعلامي باسم المبادرة نصر السيوري "أن المبادرة تسعى لاكتشاف أمنيات وأحلام الأطفال الأيتام وجمعها من خلال زيارة بيوتهم والقيام بنشر هذه الأحلام على صفحة المبادرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك, في محاولة لاستقطاب القراء ومتابعي الصفحة الخيرين لتحقيقها.

وأضاف السيوري "جاءت هذه الحملة استكمالاً للحملات السابقة لتحقيق الأحلام بحيث تم تحقيق أكثر من (100)حلم للأطفال الأيتام وذو الاحتياجات الخاصة, لكن بطريقة مختلفة هذه المرة من خلال التنسيق مع الجمعية الخيرية الإسلامية للأطفال الأيتام وجمعية الإحسان لذوي الاحتياجات الخاصة, تم دمج هاتين الفئتين لتعزيز التواصل مع المجتمع وتعزيز روح العمل التطوعي لديهم ".

وتضمنت فقرات الحملة الرسم على الوجوه, وكسر الحواجز وألعاب ومسابقات كان آخرها توزيع الأحلام وهي عبارة عن هدايا من دراجات هوائية ودمى ودفاتر للرسم وكرات قدم .

ويأتي تنفيذ هذه الحملة بعد تحقيق أحلام الأطفال من قبل متابعي الصفحة وأهل الخير إضافة إلى استخدام جزء من المكرمة المالية التي تبرع بها الرئيس أبو مازن .

يذكر أن مبادرة من حقي أحلم قامت بحملات عديدة في عيد الفطر السعيد وحملة "حقيبتي" التي تزامنت مع بدء العام الدراسي الجديد إضافة إلى توزيع لحوم الأضاحي في عيد الأضحى المبارك .