وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" وهدان " يتعهد بتشطيب و تأثيث مقر نادي أهلي الخليل الجديد

نشر بتاريخ: 15/02/2014 ( آخر تحديث: 15/02/2014 الساعة: 19:35 )
الخليل – معا - سامر الشعراوي : تكفل د . عصام وهدان عضو مجلس أمناء نادي أهلي الخليل الرياضي و أحد رجال الأعمال الفلسطينيين المغتربين في مدينة " شنغهاي " الصينية و رئيس مجلس إدارة شركة ( في ام سي ) العقارية بتجهيز و تشطيب و تأثيث المقر الجديد للنادي الأهلي في مدينة الخليل بمساحة 650 متر مربع بكل مستلزماته .

كان وهدان قد وصل مدينة رام الله قبل أيام قادما من الصين حيث توجه وفد رياضي أهلاوي ممثلا بكفاح الشريف و حازم الشيوخي الى منزل د . وهدان في رام الله لتهنئته بالسلامة بعد رحلة سفر شاقة و طويلة و أصر الشريف و الشيوخي على إستقبال وهدان في خليل الرحمن فرحب بالفكرة و لبى الدعوة .

وصل رجل الأعمال الضيف الى مدينة الخليل صباح يوم الجمعة و تجول برفقة الأسرة الأهلاوية في شوارع البلدة القديمة و بعدها أداء صلاة الجمعة في قلب الحرم الإبراهيمي الشريف ثم توجه الجميع لتناول وجبة الغذاء على شرف د . وهدان و بعدها زيارة مقر النادي الأهلي الجديد ثم عقد الجميع إجتماع هام لبحث مشاريع النادي المستقبلية و طرق تنفيذها .

خلال الإجتماع تحدث عضو مجلس الإدارة عبد الناصر الشريف حيث رحب برجل الإقتصاد الفلسطيني د . وهدان في خليل الرحمن و أعرب عن سعادته الكبيرة بالزيارة الهامة و أشاد بالطيور المهاجرة للخارج و تمنى من الله العلي القدير ان تعود هذه الطيور الى وطنهم فلسطين و الإستثمار و دعم الرياضة فيها .

المدير التنفيذي للنادي عبد المطلب الشريف أكد على فخره و إعتزازه بزيارة د . وهدان الى خليل الرحمن و مقر النادي الجديد التي تعبر عن صدق و انتماء هذا الرجل لوطنه و شعبه في كل مكان و رحب به في أسرة النادي الأهلي في كل زمان و مكان .

بعدها تحدث د . عصام وهدان و أشاد بحسن الضيافة التي تلقاها من أسرة النادي الأهلي و قال : " أفتخر بأن أكون خليليا و أهلاويا " و يجب علينا كرجال أعمال أن نقدم الدعم المادي المطلوب لقطاعي الرياضة و الشباب في فلسطين بشكل عام و النادي الأهلي بشكل خاص ، و من هنا أتعهد بتشطيب و تجهيز كل مستلزمات المقر الجديد للنادي و تشمل قاعة مجلس الأمناء و مكاتب الإدارة و قاعة المؤتمرات و مكتب المدير التنفيذي و صالة رياضية و صالة لياقة بدنية و مكتب السكرتاريا و غرف اللاعبين بكل تجهيزاتها و غرفة الطبيب و المعالج و كافتيريا النادي و الصالون الرياضي و مكتب الإستقبال .

و في نهاية الحفل تم تكريم وهدان و تبادل الجميع الصور التذكارية و من ثم غادر أرض الوطن متوجها الى الصين حيث يتابع أعماله هناك .

و من الجدير ذكره ان وهدان حاصل على شهادة الدكتوراه في الهندسة المعمارية و هو عاقد العزم على الحصول على شهادة الدكتوراه في ادارة الأعمال قريبا .