وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وديا دير غزال قابل شباب جنين

نشر بتاريخ: 15/02/2014 ( آخر تحديث: 15/02/2014 الساعة: 19:35 )
جنين - معا : استضاف نادي ديرغزالة فريق شباب جنين في مباراة خماسية على ملعب مدرسة ديرغزالة كانت المباراة حماسية ومثيرة من كلا الجانبين إلا أن الخبرة التي اكتسبها لاعبو ديرغزالة أسعفتهم بأن يسيطروا على مجريات المباراة منذ البداية .

افتتح منتصر زكارنة التسجيل لأصحاب الأرض إثر تمريره سحرية من الناشئ المتميز عمرو مناصرة ، قبل أن يقول فايز الشناوي كلمته بالمباراة بهدف جميل وكالمعتاد من ركلة ثابتة ثبتت أنظار الحارس واللاعبين والجمهور .

أثار ذلك الهدف الضيوف فانتفضوا وكان لهم ما أرادوه بتسجيلهم هدف جميل من جملة تكتيكية رائعة إلا أن يزن مناصرة أبى إلا أن يؤكد على المستوى المتميز الذي ظهر به في المباريات الأخيرة فسجل هدف ولا أروع ، قبل أن يعود اللاعب ذاته ويمرر لأسيد مناصرة كرة على طبق من ذهب عرف الأخير كيف يودعها الشباك وينهي بذلك شوط المباراة الأول بتقدم أصحاب الأرض برباعية مقابل هدف وحيد .

حاول أصحاب الأرض تجريب عدد أكبر من الناشئين الذين قالوا كلمتهم مبكرا بتسجيلهم هدف مميز جاء بأقدام الصاعد بقوة محمود زكارنة بعد تمريره رائعة من اللاعب أحمد مناصرة ، إلا أن ضعف الخبرة لدى ناشئي أصحاب الأرض لعب دورا هاما في سيطرة الضيوف على مجريات اللعب ، ووقف الحارس أحمد زكارنة عاجزا أمام هجمات متتالية من الضيوف من جميع الاتجاهات أسفرت عن أربع أهداف متتالية .

كان التعادل سيد الموقف إلى أن تدارك الفريق المضيف الموقف وقام بعدة تبديلات كان لها الكلمة العليا في تغيير نتيجة التعادل لصالح الفريق الأحمر كان آخرها اللاعب علي زكارنة الذي مرر كرة حريرية لعدي جلامنة ليسكنها الشباك قبل أن يعاود اللاعب ذاته ويختتم المباراة بهدف ثاني له وسابع للفريق ، وقد قام خريج قسم الرياضة في جامعة فلسطين التقنية اللاعب فاروق زكارنة بتحكيم المباراة بشكل ساهم في خروج المباراة نظيفة والمحافظة على روحة المتعة والتنافس في المباراة .