وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية قباطية تواصل حوارها مع المجالس والبلديات والتطلع بإحتياجاتها

نشر بتاريخ: 16/02/2014 ( آخر تحديث: 16/02/2014 الساعة: 12:46 )
طولكرم- معا - تواصل مديرية التربية والتعليم في قباطية حوارها مع المجالس والبلديات التي تقع ضمن إطار تربية قباطية، وذلك للكشف عن احتياجات هذه التجمعات السكانية التربوية، والوقوف على احتياجات المدارس سواء أكان في البنية التحتية أو توفير الكوادر التعليمية، وذلك لتطوير العمل التربوي فيها.

وفي هذا السياق قال مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد زكارنة في لقاءه مع رئيس البلدية المتحدة والوفد المرافق له من الضروري أن نلتقي مع كل الحلقات التربوية، ونواصل الحوار معها من أجل الوقوف على احتياجات المدارس، والسير في العمل قدما من أجل تحقيق المخرجات التربوية المنشودة، وناقش المجتمعون سير العمل التربوي في بلدات البلدية المتحدة، وأوصوا بضرورة اللقاءات وزيارة المدارس للوقوف على أوضاعها.

وفي السياق نفسه، استقبل مدير التربية والتعليم وفد مجلس الآباء لمدارس العطارة، وتناول النقاش آليات التواصل والعمل لسد احتياجات البلدة التربوية، والنهوض بالعمل.

كما التقى مدير التربية زكارنة لجنة تربية بلدية عرابة، واستعرض الجانبان وضع المدارس في بلدة عرابة، وكيفية توزيع الطلاب تبعا لتجمعاتهم السكنية، ومراحلهم الدراسية على هذه المدارس.و حضر اللقاءات إلى جانب مدير التربية النائبان الإداري والفني فواز عبد الحي، ومازن جرار ورؤساء الأقسام عبداللطيف فشافشة، وعبد المنعم لحلوح، ومطيع علاونة، وعمر عبد الرحمن.

وتعتبر هذه اللقاءات تُصب في مصلحة المدارس والعملية التربوية في رفدها وخاصة في عملية البناء والتسليم بإحتياجات ومتطلبات المواقع بحسب الأهمية والضروريات نحو الأولى.