وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي قلقيلية يواصل لقاءاته التثقيفية

نشر بتاريخ: 16/02/2014 ( آخر تحديث: 16/02/2014 الساعة: 14:30 )
قلقيلية- معا - ألقى المقدم عزام عيسى محاضرة في الآمن الوطني سرية الأرض حول أهمية الأخلاق عند رجل الأمن مشيرا إلى فضائل هذه الأخلاق ومعنى الأخلاق والحاجة إليها لرجل الأمن الذي يمثل قدوة حسنة وعين ساهرة على امن الوطن والمواطن.

وتطرق عزام إلى صفات رجل الأمن المتمثلة بالأمانة والصدق والشجاعة والتعاون، مشيرا إاى ن رجل الأمن يجب ان يمثل قدوة حسنة لأفراد المجتمع من خلال سلوكه الحسن والتعقل واتخاذ القرارات والقدرة على ضبط النفس.

كما نظمت هيئة التوجيه السياسي محاضرة حول امن المعلومات في شرطة كفر ثلث قدمها أسامة حشايكة حيث تهدف هذه المحاضرات إلى تعريف وتوعية منتسبي الشرطة في مجال امن المعلومات والتهديدات الالكترونية وكيفية الحماية منها وسبل حماية الحاسب الشخصي والهاتف الجوال.

حيث أبدت قيادة الشرطة في المحافظة اهتمامهم بمثل هذا النوع من المحاضرات الهادفة الى رفع مستوى الوعي بقضايا امن المعلومات.

كما التقى مفو ض التوجيه الوطني عبد الحليم نمر بطلاب مدرسة حبله في محاضرتين للذكور والإناث حول الثقافة الوطنية الهادفة إلى توعية الطلبة حول الكثير من القضايا الهامة لتنشئة جيل قادر على تحمل المسؤولية ليشكل دعامة للدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

كما تطرق نمر لبعض المحطات التاريخية الهامة التي مرت على شعبنا الفلسطيني مؤكدا على أهمية فلسطين الدينية والتاريخية والإستراتيجية كونها كانت وما زالت ساحة صراع.