وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية: المحافظ يلتقي مدراء العلاقات العامة للأجهزة الأمنية بالمحافظة

نشر بتاريخ: 16/02/2014 ( آخر تحديث: 16/02/2014 الساعة: 14:33 )
قلقيلية- معا - قال اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية "إن رجل الأمن مرآة عاكسة للمؤسسة الأمنية"، مشيدا بالدور الذي تقوم به المؤسسة الأمنية في حفظ الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني، جاء ذلك خلال لقاء مدراء العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية.

وأكد المحافظ على الدور الذي تقوم به لجنة العلاقات العامة للمؤسسة المنية بصفتها حلقة الوصل بين المؤسسة الأمنية والمجتمع المحلي، مطالبا بضرورة العمل كفريق واحد يعكس صورة المؤسسة الأمنية وفق خطة مدروسة لها رؤيا تعبر عن المضمون الحقيقي للمؤسسة الأمنية؛ التي قدمت قوافل الشهداء على مذبح الحرية فداء لتراب هذه الأرض.

وأكد المحافظ على ضرورة خلق علاقة تفاعلية ايجابية بين المواطن والمؤسسة الأمنية، مشددا على ضرورة العمل وفق القانون بتوفير الأمن والكرامة للمواطن.

من ناحيتهم استعرض أعضاء اللجنة نشاطات اللجنة وخطتها خلال هذا العام مؤكدين على ضرورة الاهتمام بالرأي العام والتعاون مع وسائل الإعلام والمشاركة في النشاطات المجتمعية والوطنية.

وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بتطور أداء لجنة العلاقات العامة، وتعزيز مشاركتها في كافة الأنشطة، بما يضمن إعطاء الصورة اللائقة برجل الأمن والتعريف بمهامه.