وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد فني من وزارة العمل يزور بلدية يطا ويلتقى رئيسها

نشر بتاريخ: 16/02/2014 ( آخر تحديث: 16/02/2014 الساعة: 16:03 )
الخليل- معا - زار وفد فني من وزارة العمل، اليوم الاحد، دار بلدية يطا والتقى برئيسها المحامي موسى مخامرة، وبحثا أخر المستجدات المتعلقة بافتتاح مركز التدريب المهني ومتابعة آليات تجهيزه بكافة الاحتياجات واللوازم المطلوبة والعمل على تأمينها، وترأس وفد الوزارة مدير عام التدريب المهني المهندس محمود نجوم ورافقه طاقم من الوزارة، وحضر اللقاء ومدير مديرية عمل يطا ناصر النمورة.

وتم خلال اللقاء الاطلاع على آخر التطورات الخاصة بمركز التدريب المهني وأهمية تشغيله في أسرع وقت ممكن والذي يشمل عدة مشاغل تدريبة منها: مشغل الالمنيوم، والتبريد والتكيف، والصيانة العامة، والكمبيوتر، والتجميل وذلك ضمن احدث المعايير المهنية، كما يهدف المركز إلى رفع قدرات الشباب وتخريج فئه تمتلك المهارة للحد من البطالة في صفوفهم ، كما وتم مناقشة توسيع مساحة الارض المقام عليها المركز وتجهيز الاعمال الخارجية من ساحة ومرافق وهذا ما تعهدت به البلدية.

بدورة اطلع مخامرة الوفد على زيارته التي جمعت بينه وبين وزير العمل د. أحمد مجدلاني حول افتتاح مركز التدريب المهني، معتبراً أن هذه الزيارة قد وضعت النقاط على الحروف بخصوص الافتتاح، وأكد ان المتابعة والتواصل المشترك من قبل الوزارة والبلدية على التسريع بافتتاح المركز هو المبشر بنجاحه وتحقيق الاهداف المرجوة منه.

واصطحب مخامرة الوفد في زيارة استطلاعية على مركز التدريب المهني بهدف التعرف على اقسامه ومرافقه والاطلاع عن كثب على وضع المركز بشكل عام.