وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.غنام تستقبل وفدا من مؤسسة طاقات الشبابية

نشر بتاريخ: 17/02/2014 ( آخر تحديث: 17/02/2014 الساعة: 13:55 )
رام الله -معا- استقبلت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم وفدا من مؤسسة طاقات الشبابية وهي مؤسسة أنشئت بجهود شخصية من شباب وشابات مخيم الجلزون وتعنى بالجوانب الثقافية وتنمية الأطر النفسية والإبداعية لدى الجيل الناشيئ في المخيم.

واعتبرت المحافظ غنام أن المحافظة على يمين كافة الجهود الشبابية المثمرة والرامية لتطوير طاقات أبناء شعبنا الإبداعية على كافة المستويات، مبينة أن الشباب هم الطاقة الإيجابية التي تمني العمل التطويري في كافة المجالات ويقع على عاتق كافة المؤسسات دعمهم وتحفيز قدراتهم.

وأكدت المحافظ أن الجهود التطوعية والأفكار الشبابية النيرة هي عماد مؤسساتنا، لافتة أن فخامة الرئيس شدد مرارا على أننا لا نملك مواردا اقتصادية أو طبيعية إلا أننا نفتخر بمواردنا البشرية التي ستتمكن من مواصلة طريق البناء والتطوير للوصول إلى استحقاقات شعبنا وعلى رأسها دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.

ونوهت غنام أن شعبنا ومن عمق معاناته ينتج أفكارا متميزة وطاقات مبدعة، مشيرة إلى أن شبابنا وشاباتنا قادرين على تعميم إرادة الحياة من تحت الرماد برغم محاولات الإحتلال تعميم الموت.

من جانبهم أكد أعضاء الوفد على جملة من الأنشطة المنوي إقامتها تحفيزا للطاقات المبدعة داخل المخيم، مثمنين مواقف المحافظ غنام الداعمة والمساندة لكافة الأفكار والطموحات الشبابية.