وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي قلقيلية يكرم المتميزين في المؤسسة الأمنية

نشر بتاريخ: 17/02/2014 ( آخر تحديث: 17/02/2014 الساعة: 15:02 )
قلقيلية -معا- تحت رعاية اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية، كرمت هيئة التوجيه السياسي والوطني اليوم ضباط وضباط صف وجنود المؤسسة الأمنية والعسكرية تقديرا لجهودهم وعطاءهم في تطبيق النظام والقانون وذلك في قاعة الشهيد أبو علي إياد بمحافظة قلقيلية .

وحضر حفل التكريم نائب محافظ محافظة قلقيلية المهندس عبد الحميد الديك وممثل عن قائد المنطقة المقدم عمار جوابرة ومدير التوجيه السياسي المقدم خالد المدني ومدراء المؤسسة الأمنية والعسكرية ومدراء المؤسسات المدنية وحشد غفير من فعاليات المحافظة .

في البداية قدم نائب المحافظ شكره لهيئة التوجيه السياسي مشيدا بجهود منتسبي المؤسسة الأمنية والعسكرية في تطبيق القانون وحفظ النظام وحسن الأداء معبرا عن شكره لهذه المؤسسة لعلاقاتها المتميزة متمنيا تحقيق الانجازات والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن رغم كافة التحديات التي تواجهها في هذه المدينة المحاصرة وشدد على ضرورة ان تكون علاقة رجل الأمن بالمواطن علاقة متبادلة أساسها الاحترام والتقدير متمنيا لهم المزيد من التميز والنجاح في أداء الواجبات .

وفي الحفل ألقى مدير التوجيه السياسي كلمة أشاد فيها بالاهتمام الكبير من لمحافظ بهيئة التوجيه السياسي وبمنتسبي المؤسسة الأمنية والعسكرية مشيرا إلى الانضباط والالتزام لدى أبناء المؤسسة والحفاظ على روح الانضباط وان يكون رجل الأمن نموذجا في حسن الخلق متميزا في تنفيذ والقوانين واحترامها .

وألقت النقيب هناء هندي كلمة المتميزون شاكرة القائمين على هذا الحفل داعية إلى التواصل والاستمرار في تكريم رجال الأمن فهم العين الساهرة على الأمن والمواطن، مشيرة إلى تميز العمل الأمني والعسكري من خلال العمل المتكامل .