وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح تشيد بأداء الشرطة في قلقيلية

نشر بتاريخ: 17/02/2014 ( آخر تحديث: 17/02/2014 الساعة: 16:48 )
قلقيلية- معا - أشاد اليوم وفد من إقليم حركة فتح بمحافظة قلقيلية بأداء شرطة المحافظة على الجهود التي تبذلها في تعزيز الأمن والاستقرار العام بالمحافظة.

وجاء ذلك خلال زيارة قام بها أمين سر إقليم حركة فتح بمحافظة قلقيلية محمود ولويل أبو جهاد والوفد المرافق له إلى مديرية شرطة المحافظة، حيث كان في استقبالهم ولقائهم المقدم حقوقي حسام عواد مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون والتنسيق الدائم مع مؤسسة الشرطة في تعزيز حفظ الأمن والاستقرار العام الذي تشهده قلقيلية، وكذلك بحث عدد من القضايا المشتركة على مستوى المحافظة.

من جهته أكد المقدم حسام عواد للوفد الضيف أن المسؤولية جماعية وأن الأمن والاستقرار داخل المحافظة لهو نتاج جهود لمختلف المؤسسات والأجهزة الأمنية والتنظيمات الوطنية ونعمل جميعا فريقا واحدا من اجل تعزيز الأمن للمواطن الفلسطيني والعيش بكرامه.

ومن جانبه أشاد محمود ولويل أبو جهاد بأداء شرطة المحافظة ومهنيتها وسمعتها الطيبة بين أوساط المواطنين بالمحافظة وكذلك التطور الكبير في عملها وإجراءاتها والتي باتت واضحة للجميع من خلال النشاطات والفعاليات والمشاركات التي تقوم بها شرطة المحافظة.