وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس يشيد باداء الشرطة

نشر بتاريخ: 17/02/2014 ( آخر تحديث: 17/02/2014 الساعة: 16:46 )
نابلس- معا - اشاد اليوم محافظ نابلس اللواء جبرين البكري باداء الشرطة المتميز في توفير الامن والطمأنينة وتطبيق سيادة القانون في نابلس.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها اللواء جبرين البكري محافظ نابلس لمديرية شرطة المحافظة وبرفقته عضو المجلس التشريعي جمال الطيراوي، وكان في استقبالهما مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي ومدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة الرائد رائد ابوغربية.

واكد البكري خلال اللقاء أن تعليمات وتوجيهات الرئيس محمود عباس وسياسة الحكومة واضحة ومشددة بإرساء النظام وبسط سيادة القانون وتوفير الأمن والأمان للمواطن، والحفاظ على الحقوق والحريات والقضاء على كافة المظاهر السلبية في المحافظة وازالة كافة التعديات على الاملاك العامة والخاصة.

مثمناً الجهود المبذولة من قبل الشرطة بالتعاون مع المؤسسة الامنية في فرض الامن والنظام العام وتطبيق سيادة القانون.

واكد المقدم القدومي ان الشرطة تعمل بكل جهد ومباثرة من اجل الحفاظ على الامن والاستقرار كي يعيش المواطن الفلسطيني اينما وجد بأمان دائم واستقرار. مشيراً ان الشرطة تعمل على تعزيز الشراكة الحقيقية واقامة علاقة تكاملية بين مختلف شرائح المجتمع في سبيل وضع الحلول المناسبة لكافة المخاطر والمشاكل الاجتماعية التي تواجه المجتمع.

وقال الطيراوي انه من الضروري تكاثف جميع الجهود في سبيل تعزيز الحالة الامنية في المحافظة وتطبيق سيادة القانون والمحافظة على الامن السلمي الاهلي.