وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كميل يؤكد أن المحافظة تحتاح إلى الكثير من العمل لخدمة اهلها

نشر بتاريخ: 18/02/2014 ( آخر تحديث: 18/02/2014 الساعة: 08:45 )
طولكرم -معا - قال محافظ طولكرم اللواء عبد الله كميل، أن المحافظة تحتاج إلى الكثير من العمل لخدمة أهلها، وذلك في كافة المجالات التعليمية والإقتصادية والإجتماعية، حيث أن هناك مجموعة من الخدمات يجب أن تحقق، متعهداً العمل لخدمة أهلها بكل ما أوتي من قوة حيث تم الإعلان عن محافظة طولكرم محافظة سياحية للأعوام 2014-2015.

وقال كميل خلال زيارة بلدية دير الغصون "سنشارك في بناء هذه المحافظة من خلال الشراكة مع الجهات المختصة، ونعمل الان على بناء خطة تنموية شاملة للنهوض بطولكرم ونتحدث عن الصحة والتعليم والسياحة وكل المجالات التنموية".

وأضاف كميل "أنه تم الإتصال مع عدد من الجهات المانحة لتمويل عملية التخطيط والتي تعد ضرورية للقيام بمشروع التنمية الشاملة وهو مشروع مهم للتخطيط وفي النهاية المهم خدمة المواطن وملامسة هموم حياته اليومية والوصول لكل الإشكاليات التي يعاني منها".

وبين د. كميل أنه تقرر وضع صندوق للشكاوى امام مقر المحافظة، داعياً المواطنين إلى تقديم إقتراحاتهم وشكاواهم ولكن ضمن حالة من الشفافية والنزاهة والموضوعية التي يجب أن تحكم العلاقة ما بين المواطن والمسؤول.

بدوره رحب رئيس بلدية دير الغصون رائد أبو صاع بالمحافظ د. كميل والوفد المرافق له، مشيداً بالجهود المبذولة لبسط الأمن والقانون وتحقيق المشاريع التنموية التي تسعى المحافظة لتنفيذها خلال الفترة المقبلة، فيما قدم أبو صاع درعاً تكريمياً للمحافظ بمناسبة توليه منصبه الجديد.