وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة "فاتن" تفتتح فرعا جديدا لها في قباطية

نشر بتاريخ: 18/02/2014 ( آخر تحديث: 18/02/2014 الساعة: 11:13 )
رام الله -معا - افتتحت مؤسسة فاتن لتمويل المشاريع الصغيرة امس، فرعا جديدا لها في بلدة قباطية بمحافظة جنين، بحضور المدير العام أنور الجيوسي ، د. سمير أبو زنيد رئيس ديوان الرقابة في السلطة الفلسطينية، نائب المحافظ كمال ابو الرب،رئيس بلدية قباطية علي زكارنة، مفتي قوات الأمن الفلسطيني وممثلين عن الاجهزة الأمنية ومدراء الدوائر والمؤسسات الرسمية والأهلية، اضافة لممثلين عن البنوك والقطاع الخاص وعدد كبير من الشخصيات الوطنية ومن المهتمين بقطاع الاقراض في محافظتي رام الله وجنين، بالاضافة الى حضور مميز من مقترضي المؤسسة.

وقال أنور الجيوسي مدير عام مؤسسة فاتن "إن افتتاح مكتب قباطية كان نتيجة حتمية لعدة عوامل أهمها ما تتمتع به البلدة بإعتبارها مركزاً خدماتياً وتجارياً لما حولها من القرى والبلدات، كما أنها المركز الاقتصادي الأهم في منطقة جنوب وشرق جنين حيث يوجد بها مقر مجلس الخدمات المشترك للقرى المجاورة ."

واضاف الجيوسي "إن فاتن ومن أجل المحافظة على وجودها بالقمة، تقوم بتقييم عملها بشكل متواصل وتطويره، عبر تعزيز الإيجابيات، وباتت تلعب دورا مجتمعيا هاما عبر التأثير على المجتمع من خلال مسؤوليتها المجتمعية، وهي تثبت يوما بعد يوم أنها مؤسسة تقدم خدمات بقيمة عالية ومضافة للمواطن ضمن علاقة الشراكة معه".

وتابع "من هنا وضمن الخطة الإستراتيجية لفاتن ورسالتها التي تهدف لتشجيع الرواد ونشر مبادئ الريادية وخلق فرص العمل للشباب سارعنا بكل ما اوتينا من قوة ليكون هذا الفرع في خدمة أهالي بلدة قباطية وما حولها والذي يقدر عددهم بحوالي 85 ألف نسمة".

وهنأ رئيس بلدية قباطية علي زكارنة فاتن بهذا الانجاز الكبير والهام الذي يعزز صمود المواطنين ويوفر فرص حياة كريمة ، مؤكدا دعم مؤسسات وفعاليات قباطية لدور فاتن الرائد على الصعيدين الوطني والمجتمعي .

من الجدير بالذكر ان فرع قباطية هو الفرع رقم 22 للمؤسسة في فلسطين والذي يأتي افتتاحه استكمالا لتنفيذ الخطة الاستراتيجية للمؤسسة ورؤيتها في التوسع والانتشار في كافة انحاء فلسطين .