وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجولان: إصابة شخصين بصعقة كهربائية في أحد أقنان الدجاج

نشر بتاريخ: 18/02/2014 ( آخر تحديث: 18/02/2014 الساعة: 14:45 )
الجولان - معا - أصيب عاملان يهوديان، في الثلاثينات من عمرهما، بصورة خطيرة، ظهر اليوم الثلاثاء، إثر صعقة كهربائية أثناء عملهما في أحد الأقنان الواقعة في كيبوتس "أورطال" في الجولان المحتل.

هذا، وقد تم استلام بلاغ في شرطة الشمال حول تعرض شخصَيْن - فني كهرباء ومساعده – إلى صعقة كهربائية، وذلك خلال عمل لهما في أحد أقنان الدجاج الكائنة في البلدة التعاونية، الأمر الذي أسفر عن اصابتهما بجراح وصفت، ما بين المتوسطة والبالغة. وقد تمت احالتهما على إثرها للعلاج في المستشفى بواسطة سيارات إسعاف تابعة لمؤسسة "نجمة داؤود الحمراء"، وهما فاقدان للوعي. وذكرت مصادر طبية، إنّ المصابَيْن يعانيان من حروق في كافة أنحاء جسمهما.

هذا وقد هرعت إلى المكان قوات من الشرطة والتي شرعت في أعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وظروف وحيثيات هذه الواقعة. وقد تم استدعاء مندوبين عن وزارة الاقتصاد وشركة الكهرباء، للتحقيق في ملابسات حادث العمل.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري، إنّه في التحقيقات الأولية اتضح أن الحديث يدور حول واقعة حصلت في مبنى يحتوي على عدد من خزائن الكهرباء، ومع عمل الكهربائي ومساعده في أحد الخزائن هناك، تم سماع دوي انفجار وبالتالي صعق الاثنين نتيجة الكهرباء.