وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قوات الأمن الوطني تنظم يوما ترفيهيا لذوي الاعاقة بعنوان "بسمة أمل"

نشر بتاريخ: 18/02/2014 ( آخر تحديث: 18/02/2014 الساعة: 17:02 )
اريحا -معا - قوات الأمن الوطني تنظم يوم يوما ترفيهيا للأطفال ذوي الاعاقة في اريحا نظمت قوات الأمن الوطني في اريحا بالشراكة مع مركز الامديست يوما ترفيهيا بعنوان "بسمة أمل" لأطفال مركز بلدية أريحا المجتمعي وذلك ضمن الأنشطة المشتركة مع كافة مؤسسات المجتمع المدني بوصفه يوم للتآخي والتفاهم بين الأطفال والمجتمع وللعمل من اجل تعزيز رفاه الأطفال وتنفيذ العديد من الأنشطة الهادفة معهم.

وتم توزيع الهدايا على الأطفال البالغ عددهم 33 طفلاً وطفلة من النزلاء في المركز المجتمعي وبدت الفرحة على وجوههم البريئة على الرغم من الإعاقة التي يعانون منها وبحضور مديرة المركز ماهرة جابر وعدد من مدراء الأفرع في قوات الأمن الوطني وعدد من متطوعي الامديست.

ويأتي تنظيم هذا اليوم الترفيهي لما توليه قيادة قوات الأمن الوطني من أهمية كبيرة في برامجها ومبادراتنا والتي تهدف للتواصل مع هذه الشريحة المهمة التي تحتاج الى الدعم والرعاية وتقديم كل الإمكانيات المتاحة للتخفيف عنهم وعن عائلاتهم وخاصة أنهم يعانون من بعض الصعوبات في التعامل والتواصل مع محيطهم. وقد عبرت السيدة جابر عن شكرها وامتنانها لهذه اللفتة الكبيرة من قبل قوات الأمن الوطني الامديست.

وأكدت أن ذلك يؤثر بشكل إيجابي وكبير ليس فقط على الأطفال وإنما على أسرهم وأيضاً العاملين في المركز، ودعت كافة المؤسسات لمد يد العون لمركزها الذي تشرف عليه بالكامل بلدية أريحا وعدد من المؤسسات الشريكة.