وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طولكرم يؤكد على أهمية دعم جامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 18/02/2014 ( آخر تحديث: 18/02/2014 الساعة: 17:14 )
طولكرم- معا- شدد محافظ طولكرم اللواء عبد الله كميل على أهمية دعم جامعة القدس المفتوحة كمؤسسة تعليمية لها حضورها على مستوى الوطن حيث جاءت من رحم منظمة التحرير لتخدم شريحة من المناضلين والأبطال وخاصة الأسرى، فيما إستمرت مسيرة الجامعة في خدمة القطاعات الطلابية المختلفة، وهي جامعة عريقة ووطنية.

وقال كميل خلال لقائه رئيس جامعة القدس المفتوحة يونس عمرو أن المحافظة سوف تبذل كل جهودها لدعم الجامعة وخاصة لإنجاز المبنى الجديد في عنبتا حيث أن المسؤولية مشتركة ما بين الجامعة والقطاعات الأخرى وكل ذلك يأتي في إطار الحفاظ على دور محافظة طولكرم التي تمتاز بالإبداع والعلم.

وأضاف كميل:" يجب على المجتمع المحلي الوقوف إلى جامعة القدس المفتوحة وخاصة المساهمة في عملية بناء المبنى الجديد لفرع الجامعة في المحافظة وهذه مسؤولية على الجميع وبالتالي الجماعة لها حضورها ودورها القوي في المجتمع ويجب دعمها وتقديرها وتقدير طواقمها العاملة".

من جانبه قال يونس عمرو أن الزيارة إلى محافظة طولكرم جاءت للتهنئة والتبريك لمحافظ طولكرم اللواء عبد الله كميل بالإضافة لبحث سبل التعاون ما بين الجامعة والمحافظة وخاصة لتطوير العملية التعليمية في طولكرم والتي تمتاز بالعلم والمتعلمين.

وأضاف عمرو بحثنا سبل دعم مبنى فرع الجامعة الجديد في طولكرم حيث عملنا على تشكيل لجنة للمساهمة في جلب الدعم المالي للمشروع الذي سوف يعود بالفائدة على المحافظة.

يشار أن المحافظ كميل شارك إلى جانب رئيس الجامعة يونس عمرو في الإعتصام الأسبوعي الخاصة بالأسرى أمام مقر الصليب الأحمر.