وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية اذنا يستقبل وفدا من الحكم المحلي والنيابة العامة

نشر بتاريخ: 18/02/2014 ( آخر تحديث: 18/02/2014 الساعة: 17:40 )
الخليل- معا - استقبل رئيس بلدية إذنا هاشم الطميزي وعدد من أعضاء وموظفي البلدية بمكتبه بدار البلدية وفدا من وزارة الحكم المحلي والنيابة العامة ضم كل من مدير عام الحكم المحلي رائد الشرباتي ورئيس نيابة دورا الاستاذ علاء التميمي ووكيل النيابة اشرف القواسمي، ومدير العلاقات العامة في مديرية وزارة الحكم المحلي بالخليل، منذر الجنيد وم. مجاهد الشوبكي من الحكم المحلي.

حيث رحب الطميزي بالوفد واكد اهمية اللقاءات والتعاون المستمر ما بين البلدية ومختلف اجهزة الدولة ومؤسساتها، وبيّن الانجازات التي قامت بها البلدية خلال العام الماضي والصعوبات التي واجهت البلدية في عدة مجالات وطرق معالجتها واثنى على التعاون مع وزارة الحكم المحلي من جهة والنيابة العامة من جهة اخرى والتي كان لها الدور الكبير في تطبيق القانون في البلدة.
|266223|
من جانبه شكر الشرباتي بلدية اذنا على حسن الاستقبال واشاد بدور البلدية في معالجة مختلف القضايا مؤكدا في الوقت ذاته على ضرورة السير قدما نحو مزيدا من تطبيق القانون والذي هو الفيصل والحكم بين المواطنين.

بدوره اشاد رئيس النيابة بإنجازات البلدية في وقت قصير واكدعلى اهمية تطبيق القانون وابدى استعداده للتعاون مع بلدية اذنا لتطبيق القانون والنظام العام والذي يخدم المصلحة العامة ويعمل على تنمية المجتمع.

وفي نهاية اللقاء اصحب رئيس البلدية الوفد في زيارة الى عدد من المشاريع التي انجزتها البلدية خلال العام الماضي.