وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تكرم عائلة الشهيد بريوش في الخليل

نشر بتاريخ: 19/02/2014 ( آخر تحديث: 19/02/2014 الساعة: 02:12 )
الخليل- معا- كرمت الشرطة يوم الثلاثاء عائلة الشهيد ناصر ابريوش وذلك خلال زيارة قامت بها الشرطة لذويه في بلدة بيت كاحل قضاء الخليل.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وبتوجيهات من اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية قامت الشرطة بزيارة عائلة الشهيد للاطمئنان على أوضاعهم، والتأكيد على وقوف مؤسسة الشرطة الى جانب العائلة خاصة وأن الشهيد ارتقى الى العلياء أثناء تأدية واجبه الوطني, قام العميد رمضان عوض مساعد مدير الشرطة للمحافظات يرافقه المقدم حقوقي وضاح عزامطه مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة والمقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل والمقدم علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم والمقدم دكتور خالد السباتين رئيس الديوان والمقدم باسم جبارة نائب مدير الشرطة الخاصة وعدد من قادة وحدات حفظ النظام بزيارة عائلة الشهيد".

ونقل العميد رمضان تحيات اللواء حازم عطا الله لعائلة الشهيد معبراً عن اعتزازه وتقديره لدوره البطولي في تأدية واجبه المتمثل في الدفاع عن مركز شرطة تقوع متقدما الصفوف في ملحمة الانتماء الحقيقي.

وأشار العميد عوض الى أن الشهيد ينتمي الى المؤسسة الشرطية والتي بدورها سترعى عائلته تقديراً للجهود التي بذلها الشهيد طيلة فترة خدمته.

من جانبها رحبت أسرة الشهيد بالوفد الزائر مثمنة هذه اللفتة الكريمة من جانب اللواء حازم عطا الله والذي هو خير مؤتمن على أبناء مؤسسة الشرطة, مشيرين في الوقت ذاته الى انها بعثت فيهم الامل ورفعت الروح المعنوية وشحذت الهمم لدى كل أفراد الاسرة، وأن هذا عهدهم بمؤسسة الشرطة.

وفي نهاية اللقاء قدم عوض درعاً تذكارياً لوالد الشهيد تعبيراً عن الوفاء لروحه الطاهرة ولعطائه الذي سيبقى محلقاً في سماء المجد, وبارقة أمل لدى كل منتسبي مؤسسة الشرطة.