وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكتب الحركي للمعلمين يجتمع في مقر حركة فتح اقليم سلفيت

نشر بتاريخ: 19/02/2014 ( آخر تحديث: 19/02/2014 الساعة: 17:24 )
سلفيت - معا- عقد المكتب الحركي للمعلمين- فتح في محافظة سلفيت إجتماعاً له في مقر حركة فتح إقليم سلفيت بحضور نائب امين سر المكتب الحركي المركزي للمعلمين في المحافظات الشمالية فيصل فرح، ومحمد صوان ممثل المنظات الشعبية وناجح حرب عضو لجنة اقليم فتح في سلفيت وعدلي يونس أمين سر المكتب الحركي واعضاء المكتب الحركي لمناقشة العديد من الأمور المستجدة.

وبدأ اللقاء بكلمة أمين سر المكتب الحركي في محافظة سلفيت عدلي يونس الذي رحب بالحضور واكد بأن المكتب الحركي للمعلمين سيبقى الحصن الأمين لمعلمينا وسيعمل على تحقيق كافة مطالبهم ورفع تظلماتهم إلى المكتب الحركي المركزي والاتحاد العام للمعليمن لمتابعتها مع الجهات المختصة من أجل أيجاد المخارج والردود عليها.

ثم تحدث نائب امين سر المكتب الحركي المركزي للمعلمين في المحافظات الشمالية فيصل فرح عن وضع المكتب الحركي المركزي وأكد على دعم المعلمين بكل الوسائل وضرورة العمل المتكامل ومناقشة أمور المعلمين وآلية عمل المكتب الحركي والاتحاد العام للمعلمين والعمل من أجل الحركة ودعم التواصل بين أبناء الحركة والعمل على تكريم المعلمين والمعلمات المتقاعدين.

بينما ناقش ممثل المنظمات الشعبية محمد صوان الحراك الشعبي والتأكيد على شرعيته ما دام لا يمس بأمن الوطن والمواطنين وبحث العمليه السياسيه بالإضافة الى مناقشة قضايا حركة فتح بشكل عام وقضايا المعلمين بشكل خاص وايضا التباحث حول اليه محدده ووضع خطط واضحه، هدفها الاساسي ،تفعيل دور المكاتب الحركية للمعلمين من خلال تفعيل نشاطات المكتب الحركي في المحافظة.

واكد صوان على ضرورة المشاركة في كافة الفعاليات التي تنظمها الحركة وتحشيد كافة الطواقم التعليمية في المحافظة وأبناء الحركة بالمشاركة في اي فعالية لتعزيز حضور المكتب الحركي في كافة المناسبات الوطنية وغيرها.

وأثنى صوان على الجهود الكبيرة والدور المميز للمعلمين في المشاركة في كافة المناسبات الوطنية والاجتماعية.

وتخلل اللقاء نقاش عام وشفاف وصريح مع الجميع واستمعوا لبعض المشاكل التي تواجه المكتب الحركي والرد عليها بكل شفافية.