وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيت لحم تستضيف بطولة الطائرة المركزية

نشر بتاريخ: 19/02/2014 ( آخر تحديث: 19/02/2014 الساعة: 17:43 )
بيت لحم -معا - ريم عودة الله : تحت رعاية وزير التربية والتعليم الدكتور علي زيدان ابو زهري والذي مثلته أ . الهام عبد القادر محيسن مدير عام الانشطة الطلابية في الوزارة وبالشراكة مع كل من أ . صالح بلو نائب المدير الفني لمدير التربية والتعليم بيت لحم و أ . جمال فرهود مدير النشاط الرياضي في الوزارة و أ . صالح يونس مشرف النشاط الرياضي في مديرية التربية والتعليم بيت لحم.

و بحضور رئيس بلدية الدوحة أ . خالد محبوب ومدير مديرية المجلس الاعلى للشباب والرياضة في الجنوب أ . ناجح العزة و مشرفة التربية الرياضية أ . ربيحه عيسى ، نجحت مديرية التربية والتعليم بيت لحم يوم امس الثلاثاء الموافق 1822014 باستضافة بطولة كرة الطائرة المركزية للمعلمات بمناسبة يوم المرأة الرياضي العربي والتي استضافتها صالة ابو عمار الشبابية وصالة العمل الكاثوليك . وبمشاركة اثنا عشر فريقا ً من اقصى شمال الوطن الى اقصى جنوبه .

وفي كلمة الافتتاح رحب الاستاذ صالح يونس مشرف النشاط الرياضي في مديرية التربية بيت لحم والمشرف العام على هذا العرس الرياضي المميز ، رحب بالحضور كما وشكر العاملين في صالة ابو عمار الشبابية وصالة العمل الكاثوليك على حسن الاستضافة وحفاوة الترحيب ، ومن جهة اخرى شكرت أ . الهام عبد القادر محيسن كل من ساهم بإنجاح هذه البطولة وخصت بالذكر أ . صالح يونس الذي اولى هذه البطولة اهمية كبرى منذ ان حدد زمان ومكان هذه البطولة وتمنت التوفيق لجميع الفرق المشاركة ، وأكد أ . صالح بلو النائب الفني لمدير التربية والتعليم بيت لحم على اهمية هذه البطولات التي من شأنها ان تبني جسور التواصل والمحبة بين معلمات التربية الرياضية .

بعد ذلك قام الاستاذ صالح يونس بتوزيع الفرق المشاركة على مجموعتين ضمت كل مجموعه ستة فرق حيث تنافست فرق المجموعة الاولى على صالة ابو عمار الشبابية والتي ضمت كل من المديريات التالية :
جنوب الخليل ، سلفيت ، قلقيلية ، نابلس ، شمال الخليل ، بيت لحم . بينما لعبت المجموعة الثانية على صالة العمل الكاثوليك وضمت كل من مديريات :
جنين ، طوباس ، اريحا ، جنوب نابلس ، رام الله . من ثم وزع الورود على جميع المشاركين معلنا بداية هذه البطولة .

وفي لقاءات اقل ما تقول عنها انها مثيرة جدا وحماسية جدا استطاعت نجمات مديرية بيت لحم ان يتلألأن في سماء مدينتهن بعد ان تأهلن الى المباراة النهائية من دون ان يخسرن أي شوط ، وفي المقابل حجزت مديرية جنين المقعد الاخر حين تصدرت المجموعة الثانية .

وقد شهدت المباراة النهائية والتي جاءت اشبه بنزهة لبطلات لم يعرفن خسارة أي شوط في هذه البطولة ، حيث استطاعت التلحميات ان يسطرن ملحمة رياضية رائعة بانتصارهن بشوطين مقابل لا شيء لجنين التي حلت ثانيا ً.

وبذلك عمت الفرحة لديار التلحمية حين قامت أ. الهام محيسن برفقة أ . صالح يونس بتتويج الفريق بكأس المركز الاول ، وتتويج جنين بالمركز الثاني .