وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طولكرم يؤكد أن المحافظة تتجه إلى مزيد من الإستقرار والإبداع

نشر بتاريخ: 19/02/2014 ( آخر تحديث: 19/02/2014 الساعة: 22:00 )
طولكرم - معا- قال محافظ محافظة طولكرم اللواء عبد الله كميل أن المحافظة تتجه إلى مزيد من الإستقرار والتفوق والإبداع موضحاً أنه قريباً سيتم وضع خطة تنموية إستراتيجية من خلال فريق من خيرة الخبراء وباشراك كل القطاعات التي نتشارك معها في تحقيق الغايات التنموية والإقتصادية والمرتبطة بالإستقرار الأمني.

وقال كميل في تصريحات صحفية أن المرحلة القادمة ستحمل المزيد من النشاطات والمشاريع التي تحتاجها المحافظة للوصول إلى التنمية المستدامة وذلك من خلال خطة تنموية نسعى لإخراجها للنور قريباً وهي أساس عملية التخطيط والنجاح في الأداء والعمل المنظم.

وأضاف كميل :"أنه لا مجال هناك إلا للنجاح من خلال الشراكة مع الجميع وبالتالي نختار طريق النجاح ولن نسمح لأي كان بافشالنا لأن الإرداة صلبة ولن تلين وكل ذلك من أجل خدمة المواطنين الذين أعتز بشرف تمثيلهم وخدمتهم وتحقيق مطالبهم وإحتياجاتهم".

وبين كميل أنه ومن خلال فريق عمل مختص سيصل إلى كل بيت ومؤسسة للإستماع إلى هموم الناس ومشاكلهم لتقديم الحلول من خلال جهات الإختصاص، موضحاً أنه ومن أجل هذه الغاية يجري الإعداد لبرنامج تلفزيوني يبث من خلال المحطات المحلية بعنوان "مع المحافظ" يهدف إلى ملامسة هموم أبناء المحافظة والإستماع إلى مطالبهم.