وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الشعبية للاجئين تؤازر متصدر الدوري اتحاد خان يونس

نشر بتاريخ: 19/02/2014 ( آخر تحديث: 19/02/2014 الساعة: 22:05 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالنادي -عدي الفرا :قام وفد رفيع المستوى من اللجنة الشعبية للاجئين بمحافظة خان يونس يتقدمهم أ. خالد شقورة رئيس نادي شباب خان يونس الأسبق و أ. ناهض الهور عضو اتحاد القادم السابق و أ. نعيم مطر و أ. حامد الغمري بزيارة لنادي اتحاد خان يونس البلدي و حضور تدريب فريق الكرة الأول بالنادي لدعم ومساندة الفريق وتحفيزه من أجل تقديم الأفضل خلال المرحلة القادمة وذلك بحضور رئيس مجلس ادارة النادي م. جمال الفرا و المشرف الرياضي ا. عماد البيوك وعضو ادارة النادي م. وائل الجبور والمدير الفني لفريق العودة الكابتن تحسين الجبور.

في البداية رحب م. جمال الفرا رئيس النادي بأعضاء اللجنة الشعبية ، وعبر عن سعادته و أعضاء النادي بتواجد رجال مخلصين لمحافظتهم من أجل دعم ومؤازرة الفريق من أجل اكمال مسيرة الحفاظ على صدارة الدوري بنجاح .
|266483|
و وجه م. الفرا كلمة للاعبين طالبهم فيها بنسيان خروجهم من كأس القطاع والتركيز الكبير في اللقاءات القادمة من أجل تحقيق لقب الدوري الذي ينتظره كافة أبناء محافظة خان يونس .

أما أ. خالد شقورة فقد عبر عن غامر سعادته بتواجده وزملاءه في الوفد الزائر داخل نادي اتحاد خان يونس و الذي أصبح مفخرة لكل أبناء محافظة خان يونس .

و طالب أ. شقورة من لاعبين الاتحاد الاستمرار على الروح العالية التي تميز بها لاعبين اتحاد حان يونس منذ نشأة النادي ، من أجل الوصول الى الهدف الأسمى لكافة أبناء المحافظة .