وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة خضوري توقع اتفاقية تعاون وشراكة مع جمعية مدققي الحسابات القانوني

نشر بتاريخ: 20/02/2014 ( آخر تحديث: 20/02/2014 الساعة: 13:09 )
طولكرم- معا - وقعت، جامعة فلسطين التقنية- خضوري اتفاقية تعاون وشراكة مع جمعية مدققي الحسابات القانونيين الفلسطينيين بهدف تأهيل الطلبة الخريجين من كليات العلوم الإدارية والمالية وتطوير مهاراتهم وتنمية الخبرات العملية لديهم.

وتم توقيع الاتفاقية على هامش حفل إطلاق مشروع تعزيز الجودة في برنامج نظم المعلومات المحاسبية في جامعة فلسطين التقنية – خضوري من قبل ا.د. مروان عورتاني – رئيس جامعة فلسطين التقنية – خضوري والسيد جمال ملحم – نائب رئيس مجلس إدارة جمعية مدققي الحسابات القانونيين الفلسطينيين، وبحضور د. أيهاب القبج عميد كلية الإدارة والاقتصاد بالجامعة وعدد كبير من أعضاء الهيئة التدريسية وحشد كبير من طلبة كلية الإدارة والاقتصاد في الجامعة امتلأ بهم مسرح الشهيد ياسر عرفات في الحرم الجامعي لجامعة خضوري.

وبدوره، أشاد الدكتور عورتاني بأهمية الشراكة مع القطاع المصرفي والمالي وخاصة جمعية مدققي الحسابات القانونيين الفلسطينيين، وأشار العورتاني لأهمية هذه الاتفاقية تزامنا مع إطلاق مشروع الجودة في برنامج نظم المعلومات المحاسبية في الجامعة، مما سيعود بالفائدة الكبيرة على الطلبة وتنمية قدراتهم وصقل مهاراتهم مما يسهل دخولهم لسوق العمل محليا وإقليميا ودوليا.
|266561|
وعبر السيد جمال ملحم عن سعادته بالشراكة والتعاون مع - جامعة الدولة - جامعة فلسطين التقنية – خضوري ، وتمنى السيد ملحم أن تحقق الاتفاقية أهدافها في خدمة الطلبة وإكسابهم الخبرات العملية قبل تخرجهم لتسهيل دخولهم لسوق العمل، كما تمنى السيد ملحم مزيدا من التطور والازدهار لجامعة خضوري العريقة ومسيرتها الأكاديمية.

وتضمنت الاتفاقية العديد من البنود الهامة منها:- توفير برامج تدريبية مختلفة وعقدها بالتعاون ما بين الطرفين، والتعاون والتنسيق منم اجل عقد الدورات وحلقات بحث وتدريس مع الطلاب بشكل مشترك، وتوفير كادر تدريبي متخصص لإعطاء الدورات المشتركة، وتبادل الخبرات والمعرفة لخدمة الطلبة الخريجين من كلية العلوم المالية والإدارية، والتعاون وتبادل الخبرات في البحوث والدراسات بين المؤسستين، كما تضمنت الاتفاقية تبادل الخبرات والزيارات وتنظيم وعقد المؤتمرات بصورة مشتركة.